رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي يدعم زوجته هنا الزاهد : الحب في زمن كورونا

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

شارك أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه على إنستجرام منذ قليل، ونشر صورة تجمعه بزوجته هنا الزاهد من خلف الزجاج بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وعلق فهمي على الصورة داعمًا زوجته : الحب في زمن الكورونا. 

 

 

وكان خبر أبيض قد تواصل مع هنا الزاهد للإطمئنان على صحتها بعد تعرضها للإصابة بالفيروس حيث قالت في تصريح سابق : أعزل نفسي حاليًا لأني أعاني من أعراض بعد أن تأكدت من إيجابية المسحة، وفي الوقت نفسه أوقفت تصوير كل أعمالي حتى أتعافى وتكون نتيجة المسحة سلبية. 

 

وفي سياق آخر، يعرض لـ هنا حاليًا على شاشة قناة dmc، أولى بطولاتها في الدراما التلفزيونية بعنوان حلوة الدنيا سكر، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، بينما تشارك في سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل النمر مع محمد إمام، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب. 

 

كذلك يغيب أحمد فهمي عن موسم رمضان المقبل، فيما يحضر حاليًا لعمل سينمائي جديد بعنوان بوب ﭼي، من تأليف حاتم حسين، ومن إنتاج أحمد السبكي، ولم تستقر الشركة المنتجة حتى الآن على اسم المخرج الذي سيتولى إخراج العمل، كما تجري حاليًا إبرام التعاقدات مع الأبطال المشاركين في الفيلم.

 

 

تم نسخ الرابط