رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الأهلي يحقق 4 أرقام قياسية بفوزه على فيتا كلوب .. والزمالك ينتظر مُعجزة

كارتيرون - موسيماني
كارتيرون - موسيماني

أقيمت اليوم مباريات الجولة الرابعة، من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ونجح النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في الكونغو، بعد فوزه على فريق فيتا كلوب، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، ليحافظ على آماله في الصعود للدور المقبل، في حين فشل الزمالك في تحقيق الفوز وتلقى هزيمة جديدة على يد الترجي التونسي بهدف نظيف، لينتظر معجزة تصعد به للدور الـ 16.



 

وحظيت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعل كبير على نتائج مباريات اليوم، حيث احتفل أنصار الفريق الأحمر بالفوز الكبير، فيما حمل مشجعى الزمالك إدارة الفريق الهزيمة، وذلك بعد تغيير الإدارة الفنية قبل أيام قليلة من مباراة الترجي، والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، وإقالة باتشيكو البرتغالي.

 

وفيما يخص النادي الأهلي، حقق نادي القرن 4 أرقام جديدة اليوم لأول مرة طوال مشوراه الأفريقي، هي أنه أول فريق مصري يحقق الفوز في الملاعب الكونغولية، كما أصبح محمد شريف أول لاعب يسجل هدفاً للأهلي في الملاعب الكونغولية، أيضا حقق الأهلي اليوم أكبر فوز في تاريخ مواجهاته أمام الأندية الكونغولية، وحقق موسيماني رقم شخصي هو أنه لم يخسر أي مباراة في الجولة الرابعة بمجموعات دوري أبطال أفريقيا طوال مشواره الأفريقي.

 

بينما اشتعلت السوشيال ميديا بالتعليقات الغاضبة للجماهير البيضاء، وذلك بعد فشل رهانهم على المدرب الفرنسي في أول مباراة له مع الزمالك، الذي بات قريب جدا من توديع البطولة التي وصل فيها للنهائي العام الماضي، قبل أن يُهزم أمام الأهلي.

 

ووقع الفريق الأبيض بهزيمته اليوم في معركة الحسابات المعقدة، وأصبح مصيره في يد الآخرين، حيث مازالت أمامه فرصة للصعود ولكن من زاوية ضيقة جدا، بشرط الفوز في المباراة المقبلة على فريق مولودية الجزائر بعدد كبير من الأهداف، وكذلك الفوز على فريق تونجيث السنغالي، بشرط هزيمة الفريق الجزائري أمام الترجي، وهو أمر مستحيل تحقيقه ويحتاج لمعجزة.