رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد سرقة منزل دى ماريا .. أشهر سرقات منازل اللاعبين حول العالم

ماني - فيدال - دي ماريا - إيكاردي - محرز
ماني - فيدال - دي ماريا - إيكاردي - محرز

تعرض الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، أمس الأحد، لحادث سرقة حيث أفادت التقارير الصحفية، أن اللاعب تم استبداله خلال مباراة فريقه أمام نادي نانت في مسابقة الدوري الفرنسي، والتي انتهت بهزيمه ناديه بهدفين مقابل هدف، بسبب ذلك الحادث حيث أن ليوناردو المدير الرياضي للنادي أبلغ ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق بضرورة إخراج دي ماريا من الملعب بسبب خطورة الموقف.



 

كما ذكر موقع سكاي نيوز أن عملية السطو كانت عنيفة، حيث كانت تتواجد في المنزل زوجة دي ماريا وأطفاله. 

 

وتعد تلك الواقعة الثانية على التوالي في النادي الباريسي بعد أن تعرض منزل ماوريسيو إيكاردي مهاجم الفريق، للسرقة في فبراير الماضي، ونجحت العصابة في الحصول على مجموعة من المجوهرات والساعات والملابس الفخمة والتي بلغت قيمتها 400 ألف دولار. 

 

وكان الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، قد تعرض أيضا في مايو الماضي، لسرقة مقتنيات وأموال من منزله بلغت قيمتها نصف مليون جنيه إسترليني، من بينها 3 ساعات باهظة الثمن، إلى جانب قمصان كرة نادرة.

 

كما تعرض السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، في أوائل عام 2019 لعملية اقتحام وسرقة لمنزله، وأشارت التقارير إلى أنه تمت سرقة ساعات وهواتف جوالة ومفاتيح سيارة من المنزل. 

 

وتعيد هذه الحوادث إلى الأذهان ما حدث مع لاعب الوسط فيدال، منذ عدة سنوات، أثناء لعبه لنادي يوفنتوس الإيطالي، حيث تعرض لحادث سطو، واستطاع اللصوص سرقة 60 ألف يورو، ومجوهرات بقيمة 90 ألف يورو من خزينة في منزله.