رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام سعيد لـ نزار الفارس عن حوار الأزمة مع رانيا يوسف : تخيل لو السؤال ده لأمك

رانيا يوسف - نزار
رانيا يوسف - نزار الفارس - ريهام سعيد

تحدث الإعلامي نزار الفارس أثناء استضافته في برنامج صبايا الخير، المذاع عبر فضائية النهار، مع الإعلامية ريهام سعيد، أمس الثلاثاء، عن لقاء الأزمة الأخير عندما استضاف رانيا يوسف في الحلقة التي تم بثها مطلع العام الجاري. 

 

وكشف الفارس، عن عدم إحساسه بالذنب تجاه رانيا يوسف أو الجمهور حيث قال : أنا مقتنع بأسئلتي واعتذرت بعد الحلقة بأربعة أيام بسبب الألفاظ التي خدشت حياء المشاهدين، وعلى الرغم من أن معظم من شاهد اللقاء والإعلاميين في مصر كانوا واقفين بصفي، إلا أن رانيا لم تتحدث إلا بعد شهرين من اللقاء. 

 

وتابع الفارس : أنا من معجبي رانيا يوسف وكنت اتمنى أن نلتقي في حلقة وطلبت منها ذلك، ووافقت والتقينا وقلت لها على طبيعة أسألتي، وعندما انتهينا من تصوير الحلقة، طلبت مني حذف سؤال الحجاب فقط، وحذفته من الحلقة، ولكن بعد عرضها والضجة الكبيرة التي حدثت وعندما هاجمها الإعلام المصري، قالت أنني غير مهني وقمت بعرض إجاباتها بشكل غير صحيح، لذلك قمت بطرح سؤال الحجاب على فيسبوك بعد هذا الكلام.

 

وأضاف : أنا كنت بهزر معاها، ولم أتوقع أن هذا السؤال سوف يثير تلك الضجة الكبيرة، وعن سؤال ريهام سعيد إذا كانت تلك الأسئلة من الممكن أن تسألها لوالدتك أجاب : أرى أن السؤال بسيط ولم أقصد أي إهانة.

 

 

تم نسخ الرابط