رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة الكيلاني : أكتب لنفسي مسلسل كوميدي يروي قصة عجوز مشاغبة أعود به لجمهوري

عائشة الكيلاني
عائشة الكيلاني

علقت أدوارها وإفيهاتها الطبيعية التلقائية بأذهان جمهورها، وبمجرد ذكر اسمها ترتسم الابتسامة على شفاه معجبيها، ولكنها غابت لفترة طويلة وتساءل عنها الكثيرون، وانتشرت شائعة اعتزالها التي نفتها من قبل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، واليوم تكشف عائشة الكيلاني عن موعد عودتها للوسط الفنى من جديد.

 

حيث قالت عائشة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أكتب لنفسي حالياً مسلسل سيت كوم قد يكون 15 حلقة، كلما قرأت ما كتبته أدخل في نوبة ضحك على الأحداث، التى سأكملها في أقرب وقت وأقدمها إلى أحد المنتجين الذين أثق بهم وفي ذوقهم.

 

وتابعت : بعد شهر رمضان الكريم سأقدم العمل إلى المنتج حتى تكون الأمور أكثر هدوء، وكتبت كافة أفكار المسلسل ولكن لأني غير متخصصة في السيناريو سنبحث عن سيناريست مناسب وأنا أثق جداً به وفي اختياراته.

 

وعن قصة العمل قالت: حلقات المسلسل ستكون منفصلة ولكن الشخصية الرئيسية ثابتة، وهي امرأة عجوز أعطت لأبنائها كل شيء حتى وصلوا لأعلى المناصب، وعندما تقدم بها العمر أصبحت عبئاً عليهم وأرهقتهم، فوضعوها بدار للمسنين، وحتى بعد وضعها بالدار لم تتوقف عن الشغب فأخذت المسنين وخرجوا يشحتوا فى الشوارع، ويخطفوا الأطفال بشكل كوميدي.

 

وبسؤالها عن السبب وراء إقدامها على خطوة الكتابة لنفسها أجابت : لا يوجد ورق جيد بالسوق وأعمال الكوميديا أصبحت سيئة، وأحزن عندما أشاهد عملاً كوميدياً دون المستوى، وأنا أبحث عن كوميديا الموقف التي تنتزع الضحك من صدر المهموم.. لقد أصبحت الكوميديا مجرد إفيهات عبيطة وخارجة تخدش حياء الأسرة، وأنا متأكدة أني سأوفق في هذا العمل إن شاء الله.

 

 

تم نسخ الرابط