رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد حلاوة : تركت الهندسة بسبب حبي للفن ودوري في طرائيعو من تأليفي

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، أمس الثلاثاء، أحمد حلاوة، في برنامجها صاحبة السعادة، الذي يعرض يومي الاثنين والثلاثاء، على قناة dmc.



 

وقال حلاوة : عشقي للفن هو ما جعلني أترك الهندسة، وأقدم في كلية الفنون دون علم أهلي، وقتها كنا بندرب الناس على التمثيل مقابل 5 جنيهات، وكنت أسكن في شقة إيجار بجانب المعهد بـ 6 جنيه في الشهر، وسعيد جدا بكل الأعمال التي قدمتها حتى الآن وأعد الجمهور بالعديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة القادمة.

 

وأضاف : المنولوج الخاص بي في مسرحية طرائيعو، التي قام ببطولتها محمد هنيدي، لم يكن مكتوب نهائيا ولكني قمت بإضافته بنفسي، والحمد لله حقق نجاحا كبيرا، وأتذكر أنه عندما رشحني سمير العصفوري للعمل قال لي : إحنا جايين نخدم على الأستاذ.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حلاوة الفترة الحالية تصوير مسلسل ضل راجل، بطولة ياسر جلال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويجسد ياسر جلال شخصية مدرس وسائق تاكسي، أما أحمد حلاوة يظهر في دور زوج إنعام سالوسة ونرمين الفقي، ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2021.

 

أيضا يعرض لـ حلاوة في رمضان المقبل مسلسل هجمة مرتدة، الذي انتهى من تصويره مؤخرا، ويجسد من خلاله شخصية دكتور خائن لبلده، والمسلسل من بطولة أحمد عز، هند صبري، ونضال الشافعي، وعدد كبير من النجوم.