رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تتزوج خالد أنور وتحب محمد إمام وتعمل في الصاغة .. تفاصيل دور هنا الزاهد في مسلسل النمر رمضان 2021

محمد إمام - هنا الزاهد - خالد أنور
محمد إمام - هنا الزاهد - خالد أنور

نشاط فني كبير تعيشه هنا الزاهد حاليًا بداية من النجاح الذي تحققه من خلال مسلسل حلوة الدنيا سكر، ويمثل أولي خطواتها في البطولة المطلقة، وتم عرض الحكاية الأولى منه بعنوان ساندي كراش، ويعرض حاليًا الحكاية الثانية بعنوان الجريمة لا تفيد وذلك على قناة DMC.



 

وإلى جانب مسلسل حلوة الدنيا سكر تشارك هنا الزاهد في السباق الرمضاني من خلال مسلسل النمر أمام محمد إمام ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتجسد هنا خلال المسلسل شخصية ابنة أكبر تاجر صاغة وهو محمد رياض، وتعمل في الصاغة وتعتبر واحدة من أفضل العاملات في هذا المجال.

 

ولكن تتفاقم الأحداث والمواقف وتتزوج من خالد أنور الذي يجسد دور ابن بيومي فؤاد، وهو زواج مصلحة بسبب الديون المتراكمة على بيومي من محمد رياض، ورغم هذا الزواج إلا أن هنا تقع في حب بطل العمل محمد إمام، ويحاول مساعدتها في التخلص من زواجها من خالد أنور.

 

مسلسل النمر يشارك في بطولته إيناس كامل، سلوى عثمان، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، محمد مهران، وأحمد حلاوة، علاء مرسي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

أما مسلسل حلوة الدنيا سكر، من إخراج خالد الحلفاوي، ويكتبه 8 مؤلفين، وتدور أحداثه في 40 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة، وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لـ أحمد، وغيرها.