رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

القبض على المنتج محمد مشيش ومسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربينى يواجه مصير مجهول

دينا الشربيني ـ محمد مشيش
دينا الشربيني ـ محمد مشيش

ألقي القبض على المنتج التليفزيوني محمد مشيش، في قضية تزوير، رقم 23984 لعام 2018، جنايات قسم شبرا الخيمة، والتي صدر فيها حكم غيابي عليه بالسجن 3 سنوات، وكان وقتها خارج مصر.



 

ويهدد حبس المنتج محمد مشيسش استكمال تصوير مسلسل دينا الشربينى الجديد قصر النيل، خاصة أنه القائم على إنتاجه من خلال شركة I production، حيث انطلق تصوير العمل الشهر الماضي، وتم الانتهاء من تصوير 3 أسابيع فقط من العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

وحضر المنتج السوري محمد مشيش، إلى مصر منذ 7 سنوات، واقتحم الإنتاج الدرامى من خلال شركة Beelink التي شاركه فيها صفاء زوريق مديرة MBC ستديوز الحالية ووليد العيسوي الوكيل الإعلاني الحالي لـ MBC مصر، والتي دخلت شراكة مع شركة eagle film، وكان أول مسلسلات الشركة في مصر السيدة الأولى، بطولة غادة عبدالرازق عام 2014، وفى العام التالي قدم مسلسل طريقي، بطولة شيرين عبدالوهاب، وأنتج فى نفس العام أيضا مسلسل الكابوس، وقامت ببطولته غادة عبدالرازق.

 

وأصبح مشيش واحداً من أهم المنتجين في مصر بتقديمه العديد من الأعمال الدرامية الناحجة مثل هبة رجل الغراب في أربعة أجزاء، ونوس، جراند أوتيل، هذا المساء، لا تطفىء الشمس، حلاوة الدنيا، حجر جهنم، ليالي أوجيني، كأنه إمبارح، طلعت روحي، وأهو دا اللي صار.

 

وكان قد ترك محمد مشيش مصر في أواخر عام 2018 بسبب بعض المشاكل، وقرر الإنتاج بعيداً عن شركته beelink، ليشرف على إنتاج مسلسل زى الشمس، بطولة دينا الشربيني، والذي تم عرضه عام 2019، وبعدها قدم معها مسلسل لعبة النسيان، الذي عرض رمضان 2020، ليعود مرة أخرى إلى مصر نهاية العام الماضي من خلال شركة I production لمالكها نجيب ساويرس ويصبح المشرف العام فيها، ويدخل أول مشروعاته وهو مسلسل قصر النيل الذى يتم تصويره حالياً.

 

مسلسل قصر النيل، بطولة دينا الشربينى، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، ومحمود البزاوي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعي.