رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص : انفصال محمد رمضان عن زوجته نسرين أبو النجا ومحاولات من مقربين للصلح بينهما

محمد رمضان وزوجته نسرين أبو النجا
محمد رمضان وزوجته نسرين أبو النجا

منذ بداية ظهوره على الساحة الفنية، رسم محمد رمضان لنفسه نمطاً معيناً في التواصل مع الجمهور، سواء فيما يخص أخباره الفنية، أو حياته الشخصية، حيث لم يعرف الجمهور الكثير عن الملف الشخصي لمحمد رمضان، سوى إنه يعيش حالة من الاستقرار الأسري مع زوجته نسرين أبو النجا، منذ زواجهما في ديسمبر عام 2012، وأثمر عن طفلين هما علي وكنز.



 

ولكن علم خبر أبيض إن رمضان انفصل خلال الأيام الماضية عن زوجته نسرين في هدوء، وذلك بعد تفاقم الأزمات بينهما، وهو ما يبرر عدم ظهورها معه في أية مناسبة خلال الفترة الماضية، حتى إن الفتاة التي ظهرت معه في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، أثناء نزوله من الطائرة عقب وصوله إلى دبي، لم تكن نسرين زوجته.

 

 

 

 

وخلال الأيام الماضية تدخل عدد من المقربين لحل المشكلة، وإثنائهما عن قرارا الانفصال، خاصة إنها الزيجة الثانية لرمضان، حيث كان قد تزوج عام 2008 قبل تحقيقه النجومية، وانفصل عن زوجته بعدها بسنوات قليلة بعد أن أنجب ابنته الكبرى حنين، ثم ارتبط بعدها بنسرين وتزوجها.

 

ومن ناحية أخرى يواصل رمضان حالياً تصوير مشاهد مسلسله موسى المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته سمية الخشاب وهبة مجدي ومنذر رياحنة وغيرهما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.