رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هاني شاكر وكارول سماحة يلتقيان بأغنيتين من إخراج بتول عرفة

كارول سماحة وهاني شاكر
كارول سماحة وهاني شاكر

بفكر موسيقي متطور، ورؤية فنية تدمج بين الحداثة والأصالة، وفي تعاون استثنائي يعد الأول بين هاني شاكر سماحة وكارول سماحة، أصدرت لايف ستايلز ستوديوز عملين منفصلين بطريقة الفيديو كليب، الأول خاص بهاني شاكر، والثاني لكارول سماحة، بحيث تجمع القصة المشوقة بين العملين من خلال ترابط الأحداث، برؤية إخراجية لبتول عرفة.



 

وقد اعتمدت بتول لتنفيذ رؤيتها على أن يحل هاني شاكر ضيفًا على فيديو كليب كارول سماحة، ونفس الأمر يتكرر مع سماحة، التي تحل ضيفة على فيديو كليب شاكر، مع صدور العملين في نفس التوقيت، ما يجعله حدثا فنيا مميزا، يعد الأول من نوعه في العالم العربي.

 

ورغم أن العملين منفصلين إلا أنهما يرتبطان في الأحداث والقصة والمضمون ويكملان بعضهما البعض، الأمر الذي سيثير حماس الجمهور العربي، ففي كليب كارول سماحة، الذي سيحمل اسم شكرًا، كلمات أحمد مرزوق، ألحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري، نرى اللقاء بينها وبين هاني شاكر في إحدى المناسبات بقالب تمثيلي رومانسي يخطف الأنفاس، في حين تُستكمل القصة فى فيديو كليب هاني شاكر، والذى يحمل اسم بقالي كتير، من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

 

ونرى من خلال كليب شاكر مشهدا تمثيليا لمشاجرة تقع بينه وبين كارول، في شرح واضح للأحداث وترابطها بين العملين، ليكون الجمهور العربي على موعد مع تعاون فني مختلف.