رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نادين : جوزي عمدة مودرن وابني طلب مني أرجع أمثل

نادين
نادين

عرفت نادين، الفنانة وراقصة الباليه الرقيقة، لدى الجمهور من خلال تقديمها لفوازير رمضان ورغم ابتعادها لسنوات طويلة، إلا أن البصمة التي تركتها ما زالت تذّكر جمهورها بها ويتساءل دائما أين هي؟، واليوم تتحدث نادين في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن زواجها من عمدة وعودتها للفن.



 

وقالت نادين : عقب اعتزالي قابلت زوجي محسن صدفة والأمر تم دون تفكير، وارتبطنا عاطفياً وجذبتني شخصيته وتمت الخطبة بسرعة وعقبها الزواج ولم أكن أعلم أنه عمدة، وعندما علمت تعجبت جداً وسألته : هما العمد شكلهم كدة؟! قال: ميغركيش أنا أصلاً عمدة مودرن متقلقيش.

 

وتابعت : محسن عمدة أباً عن جد، وكان من غير المنطقي أن تتزوج باليرينا من عمدة صعيدي، ولكنهم عائلة مستنيرة وهو تعلم بالخارج وجميعم يفكرون بشكل مختلف، وأكثر ما جذبني إليه خفة ظله وطول قامته وتفتحه، ولم يكن رافضاً لعملي إطلاقاً، ولم يعطِ أي رأي في اعتزالي ولم يرفض عودتي بل ترك الأمر لي ولرغبتي تماماً.

 

وأضافت : أنجبت أبنائي الثلاث، وحياتي معه جميلة، حتى حدثتني منى زكي للعودة للتمثيل – كما نشر خبر أبيض من قبل - فاستشرته، وقال لي : لم أقل لك أن تبتعدي حتى أقول لك عودي، الأمر برمته متروكاً لك، وفي هذا الوقت طلب مني ابني الكبير العودة للتمثيل، فقلت له سيشغلني الأمر والعمل عنكم وكان رده : إحنا كبرنا متخافيش علينا ارجعي لشغلك.

 

وأنهت حديثها قائلةً : عندما عدت بمسلسل ليالي أوجيني، اشترطت أن تكون راقية وتتعامل كهوانم زمان رغم أن شخصيتي أرتيست في ملهى ليلي، وبالفعل كان الدور بهذا الشكل واستمتعت به جداً.