رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مى سليم ضيفة شرف مسلسل فارس بلا جواز مع مصطفى قمر في رمضان 2021

مي سليم - مصطفى قمر
مي سليم - مصطفى قمر

بدأ مصطفى قمر منذ فترة تصوير مشاهد مسلسله الجديد فارس بلا جواز، والذي يعود به للدراما بعد فترة غياب، ويشاركه بطولته عدد كبير من النجوم، وهو من إخراج معتز حسام.

 

وعلم خبر أبيض أن مى سليم تظهر في العمل كضيفة شرف خلال حلقة واحدة من حلقات مسلسل فارس بلا جواز، وانتهت من تصوير مشاهدها في العمل الذى انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضي، لعرضه في شهر رمضان المقبل، وتعتمد أحداثه على حلقات منفصلة متصلة وكل حلقة تتناول حدوتة مختلفة ويظهر فيها نجم كضيف شرف.

 

مسلسل فارس بلا جواز، تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام، بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وسليمان عيد، طارق الإبياري، ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب منهم مصطفى حمزة، ومحمد ويوسف، وراندا عبدالسلام، إضافة إلى شيرى عادل، وندا موسى، وبشرى، وديما بياعة، وفاطمة عادل. 

 

ومن المقرر أن تعود مى سليم إلى لبنان لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل لحم غزال، مع غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط