رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم مصطفى مرشحة للانضمام لأبطال مسلسل حرب أهلية مع يسرا رمضان 2021

ريم مصطفى - يسرا
ريم مصطفى - يسرا

يواصل صُناع مسلسل حرب أهلية، بطولة يسرا، تصوير مشاهد العمل، الذى انطلق مطلع هذا الأسبوع، للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث يتم التصوير بالتزامن مع إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة.

 

ويتكتم صناع حرب أهلية على أسماء الفنانين المشاركين في البطولة حتى الآن، إلى حين اكتمال قائمة الأبطال، إلا أن خبر أبيض، علم أن ريم مصطفى مرشحة لتقديم أحد الأدوار الرئيسية في المسلسل، وتجرى المفاوضات معها حالياً لمعرفة موقفها بعد قراءة الدور الذى تم ترشيحها له.

 

مسلسل حرب أهلية، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولة العمل باسل خياط، رشدى الشامي، واللبنانية سينتيا خليفة، وشهدت الأسابيع الماضية اعتذار هيفاء وهبي العمل بعدما كانت مرشحة بقوة للمشاركة في البطولة.

 

يذكر أن ريم مصطفى تُصور حاليا مسلسل الملك، المأخوذ عن رواية كفاح طيبة، للأديب العالمى نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، ويشارك في بطولته عمرو يوسف، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد علاء، أمير صلاح، محمود حافظ، باسل الزارو، ياسين السقا، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط