رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أول صورة لـ كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا بفيلم Spencer

كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا - الأميرة ديانا
كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا - الأميرة ديانا

بدأت ملامح فيلم Spencer، تتضح بعد فترة من التحضيرات، حيث يتولى ستيفن نايت، كتابة سيناريو الفيلم، وهو مؤلف المسلسل الشهير Peaky Blinders، ومن إخراج بابلو لاراين، ويتناول العمل الذي تدور أحداثه حول ليلة الكريسماس التي تقضيها الأميرة ديانا مع العائلة المالكة، وبتتابع الأحداث تسيطر العاطفة على رحلة ديانا، وتتخذ قرار ترك زوجها الأمير تشارليز، كما يناقش العمل نقطة تحول محورية في حياتها، وهو ما جعل صناع العمل يستقروا على اسم Spencer، ليرمز إلى محاولتها للتمسك باسم عائلتها. 



 

وتلعب كريستين ستيوارت بطلة سلسلة twilight، دور الليدي ديانا، وانتشرت منذ قليل أولى صورها بشخصية ديانا، ولاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي ينتظر طرح الفيلم، ويشاركها في العمل كل من شون هاريس، سالي هوكينز، تيموثي ليونارد سبال. 

 

 

 

 

كما ذكرت التقارير الصحفية، أنه سيتم تصوير الفيلم في ألمانيا وبريطانيا، ومن المتوقع طرحه في خريف 2021، والذي يصادف الذكرى الـ 24 لوفاة الأميرة ديانا.

 

وفي نفس السياق، ذكر مؤلف الفيلم ستيفن ناست، أنه لم يشاهد مسلسل The Crown، والذي يتم عرض الموسم الرابع منه في الفترة الحالية عبر منصة نتفليكس، والذي تجسد فيه الممثلة الأمريكية إيما كورين، شخصية الأميرة ديانا، وذلك بسبب أنه لا يريد أن تتأثر وجهة نظره بالعرض.