رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن وميريهان حسين وماريتا الحلاني ضيوف ليلة الخميس مع ياسمين عز على MBC مصر غداً

ميرهان - عبدالرحمن - ياسمين - الفيشاوي - ماريتا
ميرهان - عبدالرحمن - ياسمين - الفيشاوي - ماريتا

يستضيف برنامج ليلة الخميس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على شاشة MBC مصر، في الحلقة الجديدة 4 نجوم هم أحمد الفيشاوي وميرهان حسين ومحمد عبدالرحمن توتا، وماريتا عاصي الحيلاني، في سهرة خاصة مساء الخميس المقبل، في تمام الساعة الـ 11 مساءًا.



 

ويكشف النجوم خلال الحلقة عن كواليس أعمالهم وأسرارهم الشخصية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات المختلفة التي يتخللها ألعاب كوميدية طريفة، كما تقدم ماريتا الحلاني وميرهان حسين العديد من الأغاني أثناء الحلقة، كذلك يكشف الفيشاوي تفاصيل أعماله الغنائية المقبلة. 

 

وتقوم فكرة البرنامج حول طبيعة ليلة الخميس المبهجة في الثقافة المصرية، وذلك من خلال استضافة مجموعة من النجوم في مختلف المجالات، ليتحدثوا عن تفاصيل جديدة تخص حياتهم العملية والشخصية.

 

ويستضيف البرنامج أكثر من نجم في كل حلقة، وتحاورهم ياسمين معتمدة على النقاط المشتركة التي تجمع هؤلاء النجوم، بمختلف اهتماماتهم وميولهم، سواء كانوا نجوم في التمثيل أو الغناء أو الرياضة، أو نجوم مجتمع، كما سيتم من خلال فقرات البرنامج محاورة الضيوف في أهم ما يحدث على الساحتين الفنية والرياضية، وما يشغل المتابعين على مواقع السوشيال ميديا.