رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

البيضة أم الخدود حمرا .. شيرين رضا تفتح صندوق ذكريات الطفولة بصور على إنستجرام

شيرين رضا
شيرين رضا

يعد الحساب الرسمي لـ شيرين رضا على إنستجرام، عبارة عن وثيقة لمراحل حياتها المختلفة، حيث اعتادت شيرين على مشاركة جمهورها ومتابعيها الذين وصل عددهم إلى حوالي 3 مليون متابع، صورها في مراحل عمرية مختلفة، ابتداءا من مرحلة الطفولة وصورها مع والديها، ثم شبابها وبداية حياتها الزوجية، وصولا إلى الآن.



 

ومنذ قليل نشرت شيرين رضا، صورة لها في مرحلة الشباب والمراهقة وعلقت عليها : ابتسم خلال كل ذلك، وأضافت هاشتاج نوستالجيا، ولاقت الصورة تفاعل كبير من متابعيها الذين أبدوا إعجابهم بالصورة، كما اتضح أن ملامحها لم تتغير كثيرًا عن الآن على الرغم من مرور سنوات على تلك الصورة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتنتظر شيرين رضا عرض أحدث أعمالها السينمائية، وهو فيلم قمر 14، وتشارك في بطولته بجانب عدد كبير من النجوم وهم، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، غادة عادل، أمينة خليل، ياسمين رئيس، أحمد مالك، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد جمعة، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال التي يتخللها العديد من قصص الحب، عبر حكايات منفصلة متصلة تتشابك فيها العلاقات.

 

وكانت قد شاركت شيرين مؤخرا في مسلسل نمرة اتنين، حيث قامت ببطولة إحدى حكايات العمل بجوار ماجد الكدواني، ومن إخراج هادي الباجوري.