رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ميمي جمال : اعتزلت الفن منذ خمس سنوات ولم أرتد الحجاب

ميمي جمال
ميمي جمال

غابت ميمي جمال عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات، لكن أعمالها مازالت حاضرة، يتذكرها الجمهور ويتساءل دائما : أين ميمي جمال؟، فهي مقلة في الظهور الإعلامي، وأصبحت لا تهوى الأضواء.



 

وتواصل خبر أبيض مع الفنانة الكبيرة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أن نراها على الشاشة قريبا، وحقيقة ارتدائها الحجاب، وقالت في تصريح خاص : اعتزلت الفن نهائياً منذ خمس سنوات، ولا أود العودة مرة أخرى فقد أفنيت عمري في العمل وأريد أن أرتاح في هذا العمر.

 

وتابعت : مقتنعة جداً أن هناك عمراً افتراضياً للإنسان، وأنا أعمل منذ أن كان عمري 9 سنوات، وكانت بدايتي مع فيلم أقوى من الحب، ومن يومها وأنا أعمل بالفن حتى أصبح عمري 70 عاماً، لم أتوقف يوم واحد عن العمل.

 

وأضافت : كنت أنا وزوجي حسن مصطفى رحمه الله، نعمل معاً كل في عمله نساند بعضنا البعض، حتى عام 2015 حين تركني حبيبي ورحل، شعرت أني كنت مسنودة على جدار قوي، وفجأة وجدت نفسي أقف وحيدة بلا سند، حين كان لدي السند كنت أعمل وأذهب وأعود دون قلق، ولكن الآن، سأستند على نفسي وأنا لا أقوى على ذلك، ولا أقوى على السفر والذهاب والمجيء كما كنت، ففضلت أن أستقر في بيتي بعيداً عن كل ذلك وأستمتع ببناتي وأحفادي.

 

وقالت : كانت أمي رحمها الله هي من ربت بناتي أثناء عملي، كنت أعمل فقط ولم أستمتع بهم، وددت أن أعيش ما تبقى من عمري في راحة، فلم أعد أقوى على مواعيد الفن والاستيقاظ المبكر والسهر.

 

وعن ارتدائها الحجاب قالت : ظهرت لي صورة وأنا مرتدية الحجاب تناقلتها الصحف على اعتبار أني ارتديت الحجاب ولكن هذه الصورة كانت بالمدينة المنورة أثناء أدائي العمرة مع حسن رحمه الله.