رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. بيومي فؤاد يبدأ رحلة البطولة المطلقة بمسلسل عودة الأب الضال

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يواصل بيومي فؤاد الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل فني سواء سينمائي أو درامي، فمن المفترض أن يبدأ خلال الأيام القادمة تصوير فيلم تماسيح النيل الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من النجوم منهم كريم عفيفي وحمدي المرغني وآخرين.

 

وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد تعاقد على المشاركة في مسلسل جديد يحمل اسم عودة الأب الضال وسيكون من بطولته المطلقة، وانطلق تصويره اليوم، ويتولى أمين جمال هو المشرف على كتابة العمل وسيناريو وحوار محمد فتحي، محمد أبوالسعد، وإبراهيم ربيع، ومن إخراج أحمد عبدالعال، وإنتاج شركة غوريلا.

 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم هالة فاخر، هاجر عفيفي، نور قدري، خالد منصور، شادي ألفونس، وأميرة هاني.

 

ومن ناحية أخرى ينشغل بيومي فؤاد الفترة الحالية بتصوير أكثر من عمل منهم فيلم الشنطة الذي يجمعة مع شيرين، كما إنه تعاقد علي المشاركة في فيلم شكوكو الذي تقوم ببطولته يسرا، كريم محمود عبدالعزيز، محمد ثروت، خالد الصاوي وآخرين.

 

أما على مستوى الدراما فقد تعاقد على المشاركة في مسلسل النمر الذي يقوم ببطولته محمد إمام ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

ويعتبر العمل هو أحدث ما يحضر له أمين جمال والذي حقق نجاحا كبيرا من خلال عدة أعمال قدمها في الفترة الأخيرة، أبرزها أسود فاتح، بعض حكايات مسلسل إلا أنا، وغيرها.

 

 

تم نسخ الرابط