رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هادي الجيار .. نجم مدرسة المشاغبين الذي حل بديلاً لـ محمد صبحي وفضل الدراما على السينما

هادي الجيار
هادي الجيار

رحل صباح اليوم عن عالمنا النجم هادي الجيار بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام قليلة، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل سريع، ليتم إيداعه فورا بإحدى غرف العناية المركزة، لكن لم تفلح محاولات إنقاذه ليرحل تاركاً إرثاً فنياً كبيراً.



 

وقدم الراحل مجموعة من الأدوار المميزة، خاصة في إطار الدراما التلفزيونية، إلا أن انطلاقته التي بدأت من خلال دوره بالمسرحية الخالدة مدرسة المشاغبين، تظل علامة مضيئة في مشواره الفني، خاصة إنه ارتبط بأبطالها في هذه الفترة، وكان على رأسهم عادل إمام، وسعيد صالح.

 

وكشف الزعيم عادل إمام في لقاء سابق عن إن هادي حل بعد اعتذار محمد صبحي عن تجسيد هذا الدور، وذلك بعد أن كان قريباً جداً من الانضمام لفريق العمل، وذلك لأن صبحي وقتها كان قد قدم مجموعة من المسرحيات من بطولته المطلقة.

 

ورغم انطلاق الزعيم وسعيد صالح ويونس شلبي و أحمد زكى في السينما، فكان الجيار يكن عشقاً خاصاً للدراما التليفزيونية، والتي أبدع من خلال عدة أدوار فيها، كان أبرزها المال والبنون، الضوء الشارد، الأسطورة، ولد الغلابة وغيرها، فيما كان يصور خلال الفترة الحالية دوره في مسلسل الاختيار، والذي يؤدي فيه شخصية مدرس تاريخ ووالد أحمد مكي ضمن أحداث العمل.