رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مصطفى أبو سريع ينضم إلى الجماعة الإرهابية مع أحمد مكي في الاختيار 2 رمضان 2021

مصطفى أبو سريع - أحمد مكي
مصطفى أبو سريع - أحمد مكي

انضم مصطفى أبو سريع إلى قائمة الأبطال المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، والمقرر عرضه في رمضان 2021، وعلى غرار الجزء الأول الذي تناول أبطال الجيش المصري، يتناول الجزء الثاني من العمل أبطال الداخلية الذي استشهدوا في الفترة ما بين عام 2012 حتى الآن. 



 

وعلم خبر أبيض أن مصطفى أبو سريع بدأ في تصوير أولى مشاهده في العمل، حيث يظهر أبو سريع بشخصية صديق أحمد مكي منذ الطفولة وبالتحديد في مرحلة المدرسة، وبعدها يلتحق معه بالجماعة الإرهابية.

 

ويشارك في بطولة الاختيار 2، عدد من النجوم وهم كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، محمد علاء، هادي الجيار، أحمد شاكر عبداللطيف، إسلام جمال، محمد فراج، عمر الشناوي وغيرهم، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى مصطفى أبو سريع من تصوير مشاهده بفيلم ساعة شيطان، والذي يقوم ببطولته بجانب كل من باسم سمرة، خالد الصاوي، نانسي صلاح، رحمة حسن، إسلام إبراهيم، محمد عز، أحمد سلطان، وآخرين، ومن تأليف أحمد عثمان وإخراج إبرام سمير، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.