رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

روبي لـ صاحبة السعادة : كان نفسي أبقى ولد .. وويجز : اسمي أحمد علي وعندي 22 سنة

روبي - إسعاد يونس - ويجز
روبي - إسعاد يونس - ويجز

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، مساء أمس الخميس، كل من روبي، والمغني الشاب ويجز، في حلقة خاصة من برنامجها صاحبة السعادة احتفالاً برأس السنة، المذاع عبر فضائية dmc. 



 

وفي بداية الحلقة كشفت روبي عن علاقة الصداقة بينهما، وكيف تعرفت عليه حيث قالت : عرفت ويجز من خلال أقارب لي، وأعجبت بطريقته في الغناء وأنه هو من يقوم بكتابة الكلمات، وأكثر شىء جعلني أحب ويجز أغانية المليئة بالطاقة. 

 

كما قام ويجز بتعريف نفسه في أول لقاء إعلامي له حيث قال : في البداية أنا اسمي أحمد علي عندي 22 عاما، ومن الإسكندرية، وأضاف عن طريقته في الغناء : لا أستطيع تصنيف نوع الموسيقى الذي أقدمه، ولكني أحاول تقديم أنواع جديدة للموسيقى، عن طريق سماع كثير من الأغاني حول العالم وصنع شىء مختلف بعيدًا عن أي شخص.

 

وعن سؤال صاحبة السعادة حول الأمنية التي راودت روبي قالت : كان نفسي أبقى ولد، وذلك بسبب كوني أكبر الأبناء، وكنت في صغري دائمًا ألعب مع الأولاد وأقاربي، ولكن عند سن معين والدتي منعتني من اللعب معهم مرة أخرى ومنذ ذلك الحين وأنا أتمنى لو كنت ولد.

 

وقال ويجز عن أقرب الأعمال الفنية له : أرض النفاق لـ محمد هنيدي، وهذا بسبب كوني أمل بسرعة ولا استطيع مشاهدة فكرة واحدة في 30 حلقة، وهذا أكثر شىء أعجبت به في أرض النفاق، وهو تعدد القصص.