رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 في 15 حلقة رمضان 2021 والأمر لازال قيد الدراسة

يوسف الشريف
يوسف الشريف

شهدت الأسابيع الماضية غموض حول تنفيذ يوسف الشريف مسلسله الجديد كوفيد 25، وعرضه في شهر رمضان المقبل، خاصة أنه يحتاج لفترة تحضيرات طويلة، إلا أن الشركة المنتجة متمسكة بتصويره وعرضه في رمضان 2021.



 

وعلم خبر أبيض أن هناك اتجاه كبير داخل الشركة المنتجة لمسلسل كوفيد 25، لتقديم العمل في 15 حلقة فقط، وعرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث سيكون هذا مناسب لفترة التحضيرات والتصوير وكذلك الميزانية، على أن يتم عرض الـ 15 خلال النصف الأول من رمضان أو النصف الثانى من الشهر الكريم مع عرض عمل آخر من 15 حلقة فى نفس القناة.

 

مسلسل كوفيد 25، من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، ويسجل التعاون الثانى بين يوسف الشريف وزوجته كمؤلفة، بعد أن كتبت له من قبل قصة مسلسل لعبة إبليس، كما يعود للعمل مع المخرج أحمد نادر جلال، الذى قدم معه العديد من الأعمال الناجحة مثل كفر دلهاب، واسم مؤقت، ورقم مجهول.

 

وكان آخر أعمال يوسف الشريف في الدراما مسلسل النهاية، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وسوسن بدر، وسارة عادل، وزكي فطين عبدالوهاب، ومحمد جمعة.

 

وكنا قد نشرنا في خبر أبيض أن هناك اتجاهاً لعرض مسلسلي علي ربيع وهاني سلامة في 15 حلقة فقط، ولازالت كل هذة القرارات قيد التنفيذ.