رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شكوك حول عرض كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف فى رمضان 2021

يوسف الشريف
يوسف الشريف

أعلن يوسف الشريف الشهر الماضي عن تقديم مسلسل جديد بعنوان كوفيد 25، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، للعرض فى شهر رمضان المقبل، على أن يكون موعد بدء التصوير مطلع العام المقبل بعد الانتهاء من عملية التحضيرات.



 

وعلم خبر أبيض أن هناك شكوك حول تصوير المسلسل فى الأسابيع المقبلة وعرضه فى رمضان 2021، حيث أن القائمين عليه لم يأخذوا أى خطوات فعليه نحو تنفيذه حتى الآن، سواء بترشيح أو التعاقد مع فنانين للمشاركة في البطولة لاسيما وأن العمل يحتاج ميزانية كبيرة، وكذلك وقت أطول من التحضيرات، لذلك هناك احتمالية كبيرة لتأجيله لرمضان 2022.

 

وكان آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل النهاية، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وسوسن بدر، وسارة عادل، وزكي فطين عبدالوهاب، ومحمد جمعة.

 

كوفيد 25، يسجل التعاون الثانى بين يوسف الشريف وزوجته كمؤلفة بعد أن كتبت له من قبل قصة مسلسل لعبة إبليس، الذى عرض فى رمضان 2015، كما يعود للعمل مع المخرج أحمد نادر جلال، الذى قدم معه العديد من الأعمال الناجحة مثل كفر دلهاب، واسم مؤقت، ورقم مجهول.