رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سلمي أبو ضيف وشادي ألفونس أبطال فيلم جديد بعنوان المصارع والتصوير في دبي

سلمى أبو ضيف - شادي ألفونس
سلمى أبو ضيف - شادي ألفونس

حقق شادي ألفونس نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، ليصبح واحداً من نجوم الكوميديا الشباب، الذين يتوقع لهم الجمهور مستقبلاً باهراً، هو وكل فريق برنامج snl بالعربي، حيث نجح أغلب أعضائه في تقديم أداءاً كوميدياً ومختلفاً.



 

ويجهز شادي لأكثر من عمل، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت الأيام الماضية تصوير فيلم سينمائي جديد سيكون مفاجأة للجمهور، وتشاركني في بطولته سلمى أبو ضيف، أما أحداث الفيلم بالكامل فيتم تصويرها حاليًا في دبي بمشاركة العديد من الفنانين الآخرين، ومن المقرر أن يحمل العمل اسم المصارع.

 

يذكر أن شادي ألفونس حقق نجاحا كبيرا بعد عرض حلقات مسلسل كريمو فوبيا عبر منصة شاهد، وهو من بطولة مهند الحطاب، واستطاع المسلسل جذب عدد كبير من فئات الشباب، خاصة أنه يناقش مشاكل الجيل الحالي النفسية وأمراض العصر، وذلك بشكل لايت كوميدي عن طريق مشاهير السوشيال ميديا والبلوجرز في عديد من المجالات.

 

وتدور أحداث مسلسل كريمو فوبيا في 8 حلقات، مدة كل منها 10 دقائق، وفي كل حلقة يظهر أحد نجوم السوشيال ميديا، وهو في عيادة دكتور كريم الذي يجسد شخصيته ألفونس، ويحكي له مشكلته التي يعاني منها ويقوم دكتور كريم بحلها بأسلوب بسيط وبارع في نفس الوقت، وبذلك يخرج من إطار الدكتور النفسي التقليدي الذي يعالج مرضاه بأسلوب قديم.