رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صبري عبدالمنعم في ذكري ميلاد حماه : عبدالمنعم إبراهيم كان صديقي وابنته أعظم هدية منه

صبري عبدالمنعم - عبدالمنعم ابراهيم
صبري عبدالمنعم - عبدالمنعم ابراهيم

استحق الراحل الكبير عبدالمنعم إبراهيم، أن يخطف الكثير من الألقاب، وأن يحقق الكثير من الإنجازت بين نجوم جيله، حيث تميز بخفة ظل مدهشة وكاريزما من نوع خاص جعلته أيقونة نجاح أي عمل يشارك به.



 

وفي ذكري ميلاده التي حلت أمس تواصل خبر أبيض مع الفنان صبري عبدالمنعم زوج ابنته ليروي لنا تفاصيل علاقته به وزواجه من ابنة الراحل الكبير، فقال : إنسان لا يعوض ولن يتكرر سواء على المستوى الفني أو الشخصي، كان يسكن في العمارة التي يمتلكها زوج أختي، رحمه الله، وكانت علاقتي به طيبة جدًا، وبرغم أننا كنا تقريباً جيران إلا أن المرة الأولى التي قابلته بها كانت فى دبي، عام 1978 وأصبحنا أصدقاء مقربين، ثم جمعنا القدر بعملين وهما الشهد والدموع، وأبواب المدينة، وأصبحنا نلتقي كثيراً.

 

وتابع : برغم هذه الصداقة إلا أني لم أدخل منزله مرة واحدة فى حياته، حيث كان من أشد المحافظين، وكتوم جداً في تفاصيله العائلية ولم نكن نحن نسأله عن شيء.

 

وعن تعرفه على زوجته ابنة الراحل قال : لم أكن أعلم من الأساس أن لديه ابنة ولا أعرف عدد أبنائه، ولكن بعد وفاته أبلغني أبناء شقيقتي بأن للراحل ابنه جميلة تناسبني كزوجة، خاصة أن والدها كان صديقي، وأني أعرف طباعه وسيكون بيننا وفاق، وبالفعل بعد وفاته بـ 3 سنوات تقدمت لخطبتها ورزقني الله بزوجة صالحة ابنة صديق محترم تعلمت منه الكثير من القيم والأخلاق الحميدة.