رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

طالع دينا الشربيني في 2021 .. تعيش في مفترق طرق بين زواج جديد أو العودة لـ عمرو دياب

دينا الشربيني - عمرو دياب
دينا الشربيني - عمرو دياب

عصف عام 2020 بأعصاب دينا الشربيني، حيث رفعها لقمة السعادة على الصعيدين الشخصي والمهني، وعاد ليسقطها إلى القاع في نهاية العام بسبب خلافها الكبير مع عمرو دياب، فلا نستطيع القول بأنه أفضل أعوامها برغم أنه كان سعيداً حتى لو اقتصر ذلك على مشاركتها للهضبة بكليب أماكن السهر والذي يعد اعترافاً صريحاً منه بحبه لها، ولا نستطيع القول بأنه عام حزن حتى وإن كان العام قد اختتم بخلاف كبير مع الهضبة لا أحد يعرف نهايته وإلى أين سيصل؟.



 

ومن توقعات ماجي فرح لبرج الحوت نستخلص ما يمكن حدوثه لـ دينا الشربيني خلال عام 2021، وقالت : يبدأ برج الحوت عامه بالمغامرات والمجازفات فيقف حائراً عند مفترق طرق، لا يعرف أي طريق يختار فجميع الطرق بنظره مجهولة، وهذا الأمر ينطبق فعلياً على وضع دينا الشربيني حالياً فهي تقف على المحك ولا تعرف أي الطرق تسلك؟، وماذا تحمل لها الأيام القادمة من مفاجآت!.

 

وقالت أيضاً أن الحوت من الأبراج الأكثر حظاً في 2021، وأن مواليد هذا البرج سينتقلون من موقعهم إلى موقع أكثر راحة، فربما تمر الأزمة وتنتهي الخلافات بينها وبين الهضبة وتعود الأمور كسابق عهدها، أو أن القدر يبعث لها بحبيب جديد يساعدها على تحقيق أمنيتها بان تكون أماً.

 

وتابعت : يتخذ صاحب البرج قرارات جريئة ومفصلية خاصة على الصعيدين الشخصي والمهني وتعتبر قراراته جيدة لوقوف الحظوظ الجيدة إلى جانبه فيحقق أهدافه المنشودة ويصل إلى مآربه ومبتغاه. 

 

دينا الشربيني لا خلاف على ذكائها في اختيار أعمالها الفنية فهي دائماً تقدم المختلف، وقد تكون اختياراتها القادمة رغم جرأتها إلا أنها ستكون ناجحة وموفقة.

 

وقالت فرح : يخفق قلبه من جديد ويرتبط بشريك الأحلام ليعيش معه أجمل قصص الحب والغرام، تتكلل هذه العلاقة بزواج مبارك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام، فإما أن يعود عمر دياب لإرضائها أو يخفق قلبها لشخص جديد، وفي النهاية ستكون نهاية عام 2021 سعيدة بالنسبة لها وتعوضها عن آلام عام 2020.