رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تركى آل الشيخ والهضبة .. قصة دويتو أعاد بريق عمرو دياب

عمر دياب - تركي آل الشيخ
عمر دياب - تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن تعاونه مجدداً مع الهضبة عمرو دياب، في أغنية جديدة تحمل اسم محسود، وهي الأغنية التي لاقت تفاعلاً كبيراً من قِبل الجمهور والنجوم على حد سواء.



 

فيما لم تكن محسود هي التعاون الأول بين تركي ودياب، حيث سبق وأن قدما مجموعة مجموعة من الأغنيات أبرزها : برج الحوت، بحبك أنا، مقدرش عالنسيان، كل حياتي وغيرها من الأعمال التي منحت الهضبة بريقاً أكبر، فيما حققت هذه الأغنيات نجاحاً، أعاد إلى الأذهان نجاح أعمال عمرو الهامة وأبرزها : أنا أكتر واحد، وتملي معاك، وغيرها من العلامات التي دفعته لأن يتربع على عرش الغناء في مصر والوطن العربي.

 

كذلك أعاد تعاون عمرو دياب الناجح مع تركي إلى الأذهان، كواليس ما جرى في العصر الذهبي للغناء، وذلك مع الدويتو الناجح الذي كان بين كوكب الشرق أم كلثوم، والأمير الشاعر عبدالله الفيصل، حيث قدما معاً مجموعة من أهم أغاني الست وأبرزها من أجل عينيك، وثورة الشك، كذلك قدم مع العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ قصيدة يا مالكاً قلبي.

 

وبالتالي فإن الشراكة الفنية بين دياب وتركي، امتداداً كان يجب أن يحدث، خاصة وإن الشاعر السعودي والمطرب المصري طالما قدما معاً روائع وعلامات لازالت بارزة في تاريخ الفن العربي.