رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا عن شقو : دوري كان هيعمله راجل وحفيد عبدالسلام النابلسي هو اللي عمل موسيقى الفيلم

يسرا - عبدالسلام
يسرا - عبدالسلام النبولسي

كشفت يسرا عن مشاركتها في فيلم شقو، وعرض عمرو يوسف العمل عليها، وبعض كواليس الفيلم، وذلك من خلال برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة on، التي حلت ضيفة عليه.

يسرا في فيلم شقو

وذكرت يسرا : شخصية الدكتورة في الأول كانت لراجل وأنا أخدته، وعمرو يوسف قاللي على الفيلم وإحنا في عشاء، ولما حكالي تفاصيل الشخصية وإني هجسد دور واحدة شريرة حبيت الفكرة وقلت له حلو.

وتابعت : تفاصيل الشخصية هتبان أكتر في الجزء التاني، وفي مشهد تصوير التعبان عليّ كنت مرعوبة وميتة من الخوف، ولكن ماكنش لازم ده يظهر في الأفيش.

موسيقى فيلم شقو

وأضافت : عجبتني الموسيقى بتاعت الفيلم قوي، وسألتهم مين صاحبها، قالوا واحد اسمه نابلسي، ويبقى حفيد عبدالسلام النابلسي، وكان عايش طول عمره خارج مصر، واتفاجئت به وقتها.

قصة فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم شقو بطولة عمرو يوسف في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء، وهم خارجين عن القانون، والفيلم مستوحى من رواية للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، اسمها أمير اللصوص، ويظهر عمرو يوسف خلال أحداث الفيلم بشخصية إسماعيل، وهو شهير بـ شقو، كما يجسد شخصية خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كذلك يعيش خلال الأحداث قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة تسمى فاطمة.

أبطال شقو

شارك في بطولة فيلم شقو إلى جانب عمرو يوسف عدد كبير من النجوم، وهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

يسرا في ليلة العيد

من ناحية أخرى عُرض لـ يسرا خلال الفترة الماضية فيلم ليلة العيد، وشاركها بطولته سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

يسرا في رمضان

وغابت يسرا عن موسم دراما رمضان الأخير 2024، وذلك بعدما نافست في الموسم قبل الماضي 2023 بمسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولة العمل محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، وعنبه، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط