رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابر الرباعي : لو مثلت همثل مع أحمد حلمي أو تامر حسني

صابر الرباعي - أحمد
صابر الرباعي - أحمد حلمي - تامر حسني

عُرض لظافر عابدين مؤخرًا فيلم إلى ابني، من تأليف وإخراج وبطولة النجم ظافر، ويشاركه البطولة كل من الفنانين السعوديين إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، بالإضافة إلى الممثل الأردني آدم أبو سخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، والنجم الصاعد اللبناني السعودي المولد آدم زهر، ومن إنتاج O3 Medya وDouble A Productions.

شاهد الفيديو التالي …

وحرص صابر الرباعي علي دعم صديقه ظافر في العرض الخاص، وتحدث مع كاميرا خبر أبيض عن حقيقة خوضه تجربة التمثيل وقال : علاقتي بظافر يمكن مش قريبة أوي بس ظافر يفرض عليك إنك تحترمه وتقف جنبه وتكون معاه في اللحظات التي يحتاج فيها لك.

لازم أدعم ظافر العابدين  

وواصل : وأي فنان بالنسبة لي حتي لو بيقدم حاجة قليلة لبلده حاجة لازم أدعمها، زيه زي هند صبري ولطيفة وذكري ولطفي بوشناق اللي بيمثلوا بلدهم ونجحوا في مصر، وظافر جت لي دعوة كريمة منه لمشاهدة فيلمه إلى ابني، فقلت لازم أروح وعجبني الفيلم جداً.

نفسي أمثل

وعن خوضه تجربة التمثيل قال : نفسي أكيد أمثل، ومش رافض الموضوع خالص أنا مستني بس الفرصة الكويسة والدور يبقي بيعبر عني وعن شخصيتي، وأتمني أمثل مع تامر حسني وأحمد حلمي.

وطُرحت أمس الخميس أحدث أعمال المطرب صابر الرباعي، أغنية الباشا والتي افتتح بها موسم أغاني الصيف لتتوالي بعد ذلك مجموعة من أغانيه من ألبومه الذي يقوم بإنتاجه من خلال شركة R&M ، وهي من كلمات  الشاعر محمد أبو نعمه والألحان لمحمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

وقال الرباعي عن الباشا : هي أغنية خفيفة الظل يتغزل فيها شاب بحبيبته بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتشعرك بالمرح والمحبة، وفي هذه الأغنية قمت بتغير مود الأغاني التي أقدمها، كذلك عدلت بعض المفردات من كلمات الأغنية حتي تتناسب مع الشارع المصري واثق ان الاغنية ستنال إعجاب الكثيرين.

تم نسخ الرابط