رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلم أسد في بيت السحيمي

محمد رمضان
محمد رمضان

تعاقد محمد رمضان خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان أسد، وعلم خبر أبيض أن رمضان بدأ مؤخرا تصوير أولى مشاهد الفيلم في بيت السحيمي بحي الجمالية، فيما يسافر خلال الفترة المقبلة لاستكمال التصوير في الفيوم.

تفاصيل فيلم أسد

فيلم أسد، يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم أسد أسود، ومن بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

حفل جديد لـ محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 17 أغسطس المقبل، ويعد الحفل هو الأول له في لبنان، وتحدث رمضان عنه مؤخرًا في تصريحات تلفزيونية، وقال : أعد الجمهور بحفل مميز سيكون الأقوى في بيروت في الـ 10 سنوات الأخيرة.

كما كشف محمد رمضان مشاريعه الغنائية الجديدة في تصريحات تلفزيونية أيضًا، قائلًا : أحضر لأغنية مع المطرب الأمريكي الكبير ويل آي أم، كما انتهيت من تسجيل أغنية مع الأمريكي المغربي فرنش مونتانا ومن المقرر طرحها في الصيف، وانتظروا مفاجآت عديدة في هذا الصيف.

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية كان فيلم ع الزيرو، الذي عُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، وحقق وقتها إيرادات 13 مليون و522 ألف جنيه.

ع الزيرو ، تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية الـ DJ حمزة دراجون التي يقدمها محمد رمضان، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المُصاب بالسرطان والذي يقدم دوره الطفل منذر مهران.

والفيلم من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

وعلى مستوى الدراما، غاب رمضان عن الموسم الرمضاني الأخير 2024، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في موسم 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وشاركه في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، وأحمد فهيم، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط