رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي وسميرة سعيد ونداء شرارة تنافسن على تريند يوتيوب

نداء ـ سميرة ـ روبي
نداء ـ سميرة ـ روبي

نافست عدة نجمات خلال الساعات الأخيرة على صدارة تريند يوتيوب، من خلال أحدث أغانيهن، ولعل أبرزهن روبي، سميرة سعيد، نداء شرارة.

الليلة حلوة لـ روبي

حيث دخلت روبي التريند من خلال أغنية الليلة حلوة، التي أطلقتها خلال الساعات الماضية، عبر قناتها على يوتيوب، وحققت 50 ألف مشاهدة خلال ساعات من طرحها.

وأغنية الليلة حلوة، من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضري، وجاءت في شكل فيديو كليب، وتم تصويره في لبنان.

أغاني جديدة لـ روبي

وفي هذا السياق من المقرر أن تقدم أغنيتين في فيلم عصابة المكس، بطولة أحمد فهمي، الأولى هي الأغنية الدعائية للفيلم، والثانية بعنوان السنبلاوين، وستقوم بغنائها داخل أحداث الفيلم المقرر عرضه في سباق موسم أفلام عيد الأضحي المبارك.

كداب لـ سميرة سعيد

ونافست سميرة سعيد على تصدر تريند موقع يوتيوب، من خلال أحدث أغانيها، كداب، والتي طرحتها الأيام الماضية، واقتربت الأغنية من مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أقل من أسبوع، من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وإخراج نضال هاني.

كلمات أغنية كداب

تقول الأغنية : عليا أنا، حبيبي مش عليا أنا، ده لو تحلفلي 100 سنة، مش هتجاب سكة في كلمتين، عليا أنا، أمورك مش مبينة، غير إن عقلك مش هنا، وعامل عملة من يومين، راسم كلامك، ومبين الاهتمام، وأما أطلب حاجة، تتجاب أوام أوام، مهتم بيا، ومعيشني في غرام.

تعرف إحساس لـ نداء شرارة

كذلك نافست نداء شرارة على تريند يوتيوب من خلال أغنية تعرف إحساس، والتي أطلقتها منذ أسبوع، واقتربت الأغنية من مليون مشاهدة منذ طرحها.

أغنية جديدة لـ نداء شرارة

ومن المقرر أن تتعاون المطربة نداء شرارة الفترة المقبلة في أغنية جديدة تحمل اسم كدابين، وتنتمي إلى أغاني الدراما، وهي باللهجة المصرية، من كلمات مصطفى شكري وألحان وتوزيع خليل وشندي.

تتر حدوتة منسية

وشاركت نداء شرارة الفترة الماضية في غناء تتر مسلسل حدوتة منسية، بطولة سوسن بدر، وعرض العمل قبل موسم رمضان، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

تم نسخ الرابط