رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فاصل من اللحظات اللذيذة يجمع 50 مليون جنيه إيرادات في شهر عرض

هشام ماجد وهنا الزاهد
هشام ماجد وهنا الزاهد

ينافس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بقوة، على صدارة شباك التذاكر في الفترة الحالية، منذ بداية عرضه في الشهر الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 267 ألف جنيه وضعته في المركز الثالث بترتيب الشباك، ليصل بذلك إلى 50 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال شهر بدور العرض السينمائي.

قصة فاصل من اللحظات اللذيذة

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل، أما بيومي فؤاد فيقدم شخصية مدير هشام ماجد بالعمل ويقوم برفده.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

أعمال جديدة لـ هشام ماجد

ويرتبط هشام ماجد حاليًا بأكثر من عمل منها  فيلمه الجديد إكس مراتي، الذي يشاركه في بطولته محمد ممدوح وأمينة خليل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي.

كما يستعد هشام لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة مع شيكو في يوليو المقبل، ويأتي ذلك بعد نجاح الأجزاء الأربعة الماضية من العمل وحصدها نسب مشاهدة عالية عبر منصة شاهد.

اللعبة 4 دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

نجاح هشام ماجد في رمضان 2024

يذكر أن هشام ماجد حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسله أشغال شقة، والذي شاركته في بطولته أسماء جلال، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية.

أشغال شقة مكون من 15 حلقة، من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط