رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول مرة .. صابر الرباعي يتحدث عن تفاصيل أغنيته الجديدة الباشا

صابر الرباعي
صابر الرباعي

طرح صابر الرباعي منذ ساعات أحدث أغانيه باللهجة المصرية والتي حملت اسم الباشا، وتحدث صابر الرباعي عن تفاصيل الأغنية في لقاء خاص مع كاميرا خبر أبيض، وقال : أغنية الباشا مختلفة عن اللي متعود الجمهور يسمعه مني، وهي أغنية خفيفة وتنفع للصيف.

وتابع : أتعاون في أغنية الباشا للمرة الثانية مع الملحن محمود الخيامي، وكلمات محمد أبو نعمة وتوزيع طارق عبدالجابر.

شاهد الفيديو التالي …

كواليس الأغنية

وأضاف : الأغنية موجهة للستات، وكلمة باشا أنا سمعتها في مصر بتتقال لكل الناس ستات ورجالة، وأنا بحب أختار أغاني من لغة الشارع علشان تكون أقرب للناس وكلمة باشا مش جديدة هي معروفة لكل الناس، واستخدام الشنب فى الأغنية فكرة فريق السوشيال ميديا.

واستكمل الرباعي : أنا شخص مش بعمل لوكات كتير في شكلي، وبحب أحافظ علي شكلي هو هو، وعمري ما عملت تاتو أو أي تقاليع لمجرد أنها طالعة موضة، وأفضل وأقرب لوك لي هو السبور شيك مش الفورمال قوي.

صابر الرباعي يتحدث عن علاقته بـ حلمي بكر

وكان قد تحدث صابر الرباعي في تصريحات تلفزيونية له من قبل عن علاقته بالموسيقار الراحل حلمي بكر، وقال : لا يمكن أن أختصر علاقتي بـ حلمي بكر في كلمة أو لقاء أو أغنية، لأنه كان بالنسبة لي مثل أبي الروحي وكان أخًا أكبر لا يجامل، وبيننا عيش وملح وضحك وقصص وتاريخ.

وواصل : كان يحكي لي العديد من الأشياء العظيمة وتعلمت من كلامه ومن ملاحظاته الكثير، ورحيله يعد خسارة كبيرة والعزاء الوحيد لنا أغانيه وروحه المرحة والصادقة، بالإضافة إلى اللحظات الممتعة التي استمتعنا  بها من خلال ألحانه وبرامجه الإذاعية والتلفزيونية، لقد كان فنانًا كبيرًا وعاصر كل الأجيال بفنه وحضوره الرائع.

أهم نصائح بكر له

وعن أهم ما تعلمه منه، تابع صابر : كان يقول لي إن الحياة بسيطة ويجب أن أستمتع بوقتي، ونصحني ألا أحاول أن أترك الأشياء السلبية تطغى على حياتي، وأن أحاول تخطيها بأقصى سرعة وأعيش أيامي بقدر السعادة، كان حلمي دائما مبتسمًا ويضحك معي ويقول لي : عيش اللحظة وابعد عن الزعل.

تم نسخ الرابط