رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاة والدة كريم عبدالعزيز بعد صراع مع المرض

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

توفيت منذ قليل السيدة سهير عبدالعزيز والدة كريم عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع جنازة الراحلة غدًا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، بعد صلاة الظهر، على أن يتم تحديد موعد العزاء خلال الساعات المقبلة.

حديث كريم عبدالعزيز عن الحشاشين

يذكر أن كريم عبدالعزيز نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل الحشاشين، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وتحدث كريم مؤخرًا خلال تصريحات تلفزيونية عن كواليس العمل، وقال : حسن الصباح أصعب دور مر عليا في حياتي، وهو من الأدوار اللي بتيجي مرة واحدة في العمر، والشخصية مع مرور الأحداث كانت بتكتسب شراسة وأنانية، ودي تحدي لأي ممثل وكم كبير من الممثلين والمخرجين والمنتجين كانوا بيحلموا بتقديم الشخصية دي.

وواصل : أي فنان حقيقي بيحب المغامرة والتغيير وإحنا اتربينا على إيدين أساتذة زي الزعيم ومحمود عبدالعزيز وأحمد زكي، ووالدي كان في منتهى السعادة وهو بيتفرج على العمل، وأنا بشكر الشركة المتحدة بكل من فيها والأستاذ عبدالرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي، وفخور إننا في مصر بنقدم عمل بهذه الجودة، كمان مسلسل جودر اتقدم بجودة عالية جداً.

تحضير كريم عبدالعزيز لشخصيته في الحشاشين

واختتم : بنينا قلعة ألموت وأصفهان بالكامل، علشان المسلسل يطلع بصورة حلوة ومن بداية التصوير كنت حاسس إن المسلسل هينجح، وعلشان أنجح كنت لازم أصدق إيمان حسن الصباح بنفسه والدعوة بتاعته واللي بيقوله علشان أخلى الناس تكرهه، وأنا كنت دارس شخصيته كويس علشان أعرف أقدمها.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أفلام جديدة لـ كريم عبدالعزيز

كما يرتبط كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية بأكثر من عمل سينمائي منها الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، بالإضافة إلى فيلم جديد يجمعه بـ أكرم حسني ومن إخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط