رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السرب يجمع 18 مليون فى أسبوع وعمرو يوسف يتجاوز 65 مليون حتى الآن

عمرو يوسف - السقا
عمرو يوسف - السقا

يحتفظ فيلم السرب من بطولة أحمد السقا بصدارة شباك التذاكر منذ يوم عرضه الأول مطلع شهر مايو الجاري، بالتزامن مع تواجد عدد آخر من الأفلام التي نافست في موسم عيد الفطر الأخير.

إيرادات السرب

واحتل السرب المركز الأول بترتيب شباك التذاكر بالأمس، بعدما حقق إيرادات مليون و55 ألف جنيه، ليصل بذلك في إجمالي إيراداته إلى 18 مليون جنيه، في أول أسبوع عرض له.

قصة السرب

والعمل من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

أبطال السرب

السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

إيرادات شقو

أيضًا يحقق فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، نجاحًا كبيرًا بالأرقام التي يحصدها في شباك التذاكر، منذ بداية عرض العمل في إبريل الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

وحصد شقو بالأمس إيرادات 422 ألف جنيه، وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك، فيما وصل في إجمالي إيراداته حتى الآن إلى أكثر من 65 مليون جنيه، في أقل من شهر عرض.

قصة شقو

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

أبطال شقو

شقو يشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولته، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط