رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض أخي فوق الشجرة 18 مايو على نتفليكس وڤوي ڤوي ڤوي يوم 16 على شاهد

محمد فراج ـ رامز
محمد فراج ـ رامز جلال

أعلنت منصة نتفليكس العالمية عن عرضها فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال يوم 18 مايو الجاري، وذلك بعد عرض العمل في السينمات في يناير من العام الماضي 2023، ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام.

قصة أخي فوق الشجرة

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يجسد خلاله رامز جلال شخصيتي شقيقين توأم، أحدهما ثقيل الوزن ويجلس على كرسي متحرك ويعيش في أمريكا والآخر نحيف ويعيش في مصر، ومع تتابع الأحداث يتقابل الثنائي في مصر للحصول على ميراث والدهما الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، مما يدخلهما في العديد من الصراعات والمواقف الكوميدية.

أبطال أخي فوق الشجرة

أخي فوق الشجرة هو آخر أعمال رامز السينمائية، وحصد إيرادات تجاوزت 15 مليون جنيه وقت عرضه، وشارك في بطولته نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبدالباسط حمودة، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

آخر برامج رامز جلال

يذكر أن رامز جلال حقق نجاحًا ملحوظًا ونسب مشاهدة عالية ببرنامجه الأخير رامز جاب من الآخر، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، حيث يحرص رامز في السنوات الأخيرة على تقديم برامج المقالب في الشهر الكريم.

تفاصيل برنامج رامز جلال الأخير

واستضاف رامز جلال في برنامجه هذا العام عدد كبير من النجوم والمشاهيير منهم أحمد السقا، حمادة هلال، مي عمر، باسم سمرة، محمد ثروت، أوس أوس، سمية الخشاب، أحمد حسام ميدو، إمام عاشور، وعبدالله السعيد وغيرهم.

عرض ڤوي ڤوي ڤوي على شاهد

أيضًا سيأخذ فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج دوره في العرض الإلكتروني يوم 16 مايو الجاري على منصة شاهد Vip، وذلك بعد عرضه في سبتمبر الماضي بدور العرض السينمائي.

تفاصيل ڤوي ڤوي ڤوي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يدعى حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، حيث يحلم بالهجرة خارج البلاد من أجل كسب الأموال نظرًا لضيق حياته بمصر، مما يدفعه للتظاهر بأنه كفيف من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم في بولندا.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي حصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه خلال عرضه، ومن بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما تشارك بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

تم نسخ الرابط