رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز : بحب مسلسلي ونحب تاني ليه واللي مالوش كبير وراجعة للسينما والمسرح

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز ـ العوضي ـ شريف منير ـ كريم فهمي

كشفت ياسمين عبدالعزيز كواليس مسرحية كده أوكيه، كما أكدت عودتها خلال الفترة المقبلة للسينما والمسرح، وذلك خلال حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس، في الجزء الثاني من لقائها في برنامج صاحبة السعادة، والذي يُعرض على قناة dmc.

ياسمين عبدالعزيز تكشف كواليس كده أوكيه

وقالت ياسمين عبدالعزيز : كنا مبسوطين في كواليس كده أوكيه، وكنت متخانقة أنا ومنى زكي في بداية المسرحية ولكن أصبحنا أصدقاء وكانت حزينة عند انتهاء المسرحية، وأحمد السقا كان بيحب يعمل مقالب، وجه في مرة رش أوضتي كلها بطفاية الحريق وخلاها كلها بيضاء، ورديتها له بعدها في أوضته وكان عمال يدور عليّ لكني استخبيت.

عودة ياسمين عبدالعزيز للسينما والمسرح

وتابعت : وحشني المسرح خاصة مع أشخاص أحبهم وراجعة بمسرحية جديدة، كما أحضر لفيلم جديد، ولدينا مشكلة في وجود سيناريو جيد في الفترة الحالية من أجل تقديمه، ولذلك غبت عن رمضان 2024 ولكني سأعود في رمضان 2025، أما عن أحب مسلسلاتها إليها، اختتمت : أحب مسلسلي ونحب تاني ليه واللي مالوش كبير.

ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد تصدرت تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد عرض الجزء الأول من نفس اللقاء، والذي كشفت خلاله العديد من الأمور، منها حبها لـ أحمد العوضي رغم انفصالها منذ فترة، وقالت ياسمين : أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني ماكنتش بحبه قبل كده، وحسيت إن أحمد هو أول حب في حياتي، وعملت استخارة وعمرة واللي عايزه ربنا هيكون.

وتابعت : أنا عارفة إن أحمد بيحبني ومش هينفع اتكلم في تفاصيل وأسباب الانفصال لكنها مش خيانة زي ما فيه ناس مؤذية فاهمة، واحنا مشوفناش بعض في السحور الأخير، وكل أما بشوف صورنا أو فيديوهات لينا بتوجع.

كما كشفت في نفس اللقاء، أول أجر لها وكواليس دخولها مجال التمثيل، وقالت : أول أجر لي من الإعلانات كان 200 جنيه، وكنت عايزه أبقى مخرجة إعلانات وقبلها كنت عايزه أبقى ضابط وعلشان كده عملت فيلم أبو شنب الذي قدمت خلاله شخصية ضابط ولكن بشكل كوميدي.

واختتمت : كنت همشي من مسلسل إمرأة من زمن الحب، حيث كان من المفترض أن أبكي خلال أحد المشاهد، وقولت لأمي وقتها أنا مش عايزه أمثل وعايزه أمشي ومش فارقة معايا وقالت لي احنا مضينا عقد ومينفعش وكان هناك وقتها شرط جزائي، ولكن في النهاية قدمت المشهد وبكيت خلاله بكاء حقيقي بسبب رغبتي في مغادرة التصوير وترك التمثيل.

تم نسخ الرابط