رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غيابها فترة طويلة .. ماذا حققت نحلة هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

عُرض لـ هيفاء وهبي العام الماضي فيلم رمسيس باريس، والذي نافست به في موسم عيد الفطر 2023، وترتبط هيفاء في الفترة الحالية بفيلم جديد بعنوان چوري، والذي تواصل التحضير له حالياً لتعود به لجمهورها الفترة المقبلة.

وطرحت هيفاء وهبي أغنية يا نحلة، منذ يومين عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وحققت ما يقرب من 2 مليون مشاهدة، وتصدرت بها التريند، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماستر سليمان دميان. 

كلمات يا نحلة

وتقول كلمات أغنية يا نحلة : علشان أنضف منه وأفوق محتاجة غسالة ومسحوق، وأخد مشاعري فومين وأنقعها في كلور.. وأعصر قلبي وأسيبه يومين في الشمس منشور، كان بقعة كان تيت تيت تيت، كان فيروس في الزور.. كان عدوى، الله يكون في عونها اللي عليها الدور

أبطال جوري

فيلم جوري يدور في إطار كوميدي رومانسي، تقدم خلاله هيفاء وهبي شخصية سيدة لبنانية وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، ويشارك في بطولة الفيلم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، وسليمان عيد، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

فيلم رمسيس باريس، ضم في بطولته بجوار هيفاء وهبي كل من محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، مع ضيوف الشرف مصطفى خاطر، أوس أوس، وجومانا مراد، ومن تأليف كريم حسن بشي وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أغنياتها

يذكر أن أغنية وصلتلها التي طرحتها هيفاء وهبي منذ 3 أشهر تجاوزت 30 مليون مشاهدة على يوتيوب، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع وفواصل موسيقية لـ نور، مكس وماستر سليمان دميان، جيتار أحمد حسين، كمان سعيد كمال، فيما أخرج الفيديو كليب إيلي فهد.

تم نسخ الرابط