رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز ونشوى مصطفى ومحمد عبده يتصدرون التريند في الساعات الأخيرة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز ـ محمد عبده ـ نشوى مصطفي

تصدر عدد من النجوم تريند جوجل والسوشيال ميديا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، لأسباب مختلفة، ولعل أبرزهم ياسمين عبدالعزيز، نشوى مصطفى، شيرين عبدالوهاب، محمد عبده.

ياسمين عبدالعزيز

حيث تصدرت ياسمين عبدالعزيز تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعد حلقة أمس مع إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، حيث تحدثت عن حياتها الشخصية، وطلاقها من أحمد العوضي.

وقالت ياسمين عبدالعزيز : أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني ماكنتش بحبه قبل كده، وحسيت إن أحمد هو أول حب في حياتي، وعملت استخارة وعمرة واللي عايزه ربنا هيكون، وعارفة إنه بيحبني ومش هينفع أتكلم في تفاصيل، ولكن السبب مش خيانة.

شيرين عبدالوهاب

أما شيرين عبدالوهاب، فتصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس، بسبب بكائها خلال حفلها في الكويت، والتي أحيته مساء يوم الجمعة الماضية، حيث دخلت في حالة هيستيريا من البكاء خلال أغنية كده يا قلبي، وتركت المايك، ولم تكمل الأغنية.

وقدمت شيرين خلال الحفل عدد من أبرز أغانيها، منهم حبه جنة، أنا في الغرام، عين ونني، الوتر الحساس، كلام عينيه، وعدد آخر من الأغاني.

نشوى مصطفى

كذلك تصدرت نشوى مصطفى التريند عقب حلقتها مع عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس، وحديثها عن حياتها الشخصية، والوظائف التي عملت بها قبل التمثيل، وغيابها لفترة عن تلك المهنة.

حيث قالت : اشتغلت بياعة في محل ملابس بمنطقة العتبة ووالدي كان رافضاً ومع الإلحاح وافق، وتعلمت كتير من المهنة، لأن التعامل مع البشر هو وقود الممثل، واشتغلت عاملة قطع تذاكر في مستوصف، وأيضا اشتغلت شيف لأكل منزلي، كنت بصنع وجبات وأنا في الصف الأول من معهد الفنون المسرحية، عشان أقدر أصرف على دراستي في المعهد.

وأضافت : غيابي عن التمثيل كان بعد الثورة، بسبب ظهور جيل جديد من الممثلين والمخرجين مكنش اختيار مني، لأن الفن والتمثيل بالنسبة لي هما أهم شيء في حياتي، وجالي اكتئاب بسبب قلة الشغل حتى اتهمت زوجي بأنه السبب لأن تركيزي الأكبر كان مع أبنائي والبيت.

محمد عبده

كما تصدر محمد عبده التريند عقب إعلانه عن إصابته بمرض السرطان، وتلقيه العلاج الكيماوي، كما نشر فيديو عبر حسابه على إنستجرام يطمئن جمهوره : جماهيري الحلوة اللي بتحب الفن وبتحب محمد عبده، أطمنكم أنا بصحة كويسة وبفضل الله عمال أتحسن، والأمور الصحية الحمدلله بتتحسن، أنا كان عندي كانسر في البروستاتا وأخف وطأه، الأعراض الجانبية الناتجة عن الإشعاع أخف بكثير عن العمليات الأخرى وبأخذ إبرة كل 3 أشهر، وبعد يومين هبدأ في الكورس الثاني من العلاج.

وتابع : الفحوصات المبدئية بفضل الله طيبة، وانزيم الكانسر بينزل كثير، وأبشركم أنا بصحة طيبة وهذا عارض والحمد لله، نصبر.. الصبر جميل وطيب، وأكيد دعائكم كان عامل من عوامل النجاح والشفاء.. وشكرا.

تم نسخ الرابط