رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز : تعبت أوي في حياتي وكنت بصرف على نفسي وعلى أمي وجبت عربية وأنا عندي 15 سنة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

واصلت ياسمين عبدالعزيز حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، والذي يُعرض على قناة dmc، وتحدثت عن تحملها المسؤولية منذ صغرها، كما كشفت عن شرائها سيارة منذ الصغر.

بداية ياسمين عبدالعزيز المهنية

وقال ياسمين عبدالعزيز : كان عمري 12 سنة عندما بدأت العمل بالإعلانات، وكنت بتفرج عليها وأنا صغيرة وأقلد البنات، ولما بيبقى نفسي في حاجة بتخيل نفسي فيها وبتجيلي، وبالفعل قررت تقديم الإعلانات ووالدتي وافقت وقتها، ولكن والدي وأخي الكبير رفضا هذا الأمر، ولكن عملت بها وكنت اختار أن أقدم إعلانات محددة وأتفق على الأجر بنفسي.

وأكملت : كنت أغلى موديل في الإعلانات وقتها، وكنت أشعر بالمسئولية وأدفع مصاريف مدرستي ودروسي وكليتي، ولما وصلت لسن 15 سنة جبت لنفسي عربية وشقة، وتعبت أوي في حياتي ووالدي ووالدتي انفصلا في عمر 9 سنوات، وكنت بصرف على أمي وخليتها تقعد من الشغل.

واختتمت : كنت شقية جدًا وأنا صغيرة بس بأدب وكنت كل أسبوع بترفد من المدرسة وأمي متعرفش، لإني كنت بعمل مصايب وأخواتي الإثنين ولاد وكنت واخدة منهم الشقاوة، وطول عمر أهلي ماكنش عندهم عربية وحطيت في دماغي إني هجيبها وجبتها وأنا صغيرة بـ 57 ألف جنيه.

حديث ياسمين عبدالعزيز عن أحمد العوضي

وكشفت ياسمين في نفس اللقاء حزنها بسبب انفصالها عن أحمد العوضي، وقالت : أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني ماكنتش بحبه قبل كده، وحسيت إن أحمد هو أول حب في حياتي، وعملت استخارة وعمرة واللي عايزه ربنا هيكون.

وواصلت : أنا عارفة إن أحمد بيحبني ومش هينفع أتكلم في تفاصيل وأسباب الانفصال لكنها مش خيانة زي ما فيه ناس مؤذية فاهمة، وإحنا مشوفناش بعض في السحور الأخير، وكل أما بشوف صورنا أو فيديوهات لينا بتوجع.

أعمال ياسمين عبدالعزيز الجديدة

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز تعاقدت مؤخرًا على بطولة عرض مسرحي جديد، تعود من خلاله لخشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه، وبدأت البروفات والتحضير للعمل بالفعل الفترة الماضية، ومن المقرر عرض المسرحية قريباً في السعودية، ويشاركها بطولتها عدد كبير من النجوم والفنانين منهم إيمان السيد، وهي من إخراج خالد جلال.

كما تواصل ياسمين عبدالعزيز حاليًا تحضيراتها لفيلمها الجديد، الذي تعود للسينما من خلاله بعد غياب 6 سنوات، والعمل يدور في إطار كوميدي، من تأليف خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط