رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز : أنا بعشق أحمد مش بحبه ولما بشوف صورنا سوا بتوجع

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تحدثت ياسمين عبدالعزيز لأول مرة عن انفصالها عن أحمد العوضي، كما كشفت كواليس في بداية حياتها المهنية، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، الذي يُعرض على قناة dmc.

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن أحمد العوضي

وقالت ياسمين عبدالعزيز : أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني ماكنتش بحبه قبل كده، وحسيت إن أحمد هو أول حب في حياتي، وعملت استخارة وعمرة واللي عايزه ربنا هيكون.

وواصلت : أنا عارفة إن أحمد بيحبني ومش هينفع أتكلم في تفاصيل وأسباب الانفصال لكنها مش خيانة زي ما فيه ناس مؤذية فاهمة، وإحنا مشوفناش بعض في السحور الأخير، وكل أما بشوف صورنا أو فيديوهات لينا بتوجع.

حديث أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز 

يذكر أن أحمد العوضي قد تحدث خلال تصريحات تلفزيونية بالفترة الماضية عن ياسمين عبدالعزيز، وقال : المرأة مهمة في حياة الرجل، وميقدرش يعيش بدون ست في حياته، حبيت وأنا مراهق ولكن مش أصدق حب.

وواصل : ياسمين عبدالعزيز هي أصدق حب والحب الحقيقي والوحيد في حياتي، وعشت معاها أيام وفترات ومراحل حقيقية، وهفضل أقول كده على طول، ومش هعيش اللي عشته معاها.

غياب ياسمين عبدالعزيز عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، غابت ياسمين عبدالعزيز عن موسم دراما رمضان الأخير 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسل ضرب نار، الذي شاركها في بطولته أحمد العوضي، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وتصدر تريندات السوشيال ميديا.

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ناقش العديد من القضايا منها الثأر والتجارة الغير مشروعة، ومكون من 30 حلقة، وشارك في بطولته ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدير، انتصار، مها نصار، هدى الإتربي، إيمان السيد، أحمد غزي، آيسل رمزي، والطفل منذر مهران،  والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

وفي السينما، تواصل ياسمين عبدالعزيز حاليًا تحضيراتها لفيلمها الجديد، الذي تعود للسينما من خلاله بعد غياب 6 سنوات، والعمل يدور في إطار كوميدي، من تأليف خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية.

وكان قد كشف خبر أبيض أن ياسمين عبدالعزيز تعاقدت مؤخرًا على بطولة عرض مسرحي جديد، تعود من خلاله لخشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه، وبدأت البروفات والتحضير للعمل بالفعل الفترة الماضية، ومن المقرر عرض المسرحية قريباً في السعودية، ويشاركها بطولتها عدد كبير من النجوم والفنانين منهم إيمان السيد، وهي من إخراج خالد جلال.

تم نسخ الرابط