رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام كاريكا : أتعاون مع محمد منير في أغنية اسمها أنا الذي وشنكوتي كانت لـ إيهاب توفيق

عصام كاريكا - محمد
عصام كاريكا - محمد منير - إيهاب توفيق

كشف عصام كاريكا عن تعاون فني جديد يجمعه بالكينج محمد منير خلال الفترة المقبلة، وعدد من تفاصيل حياته، وكواليس أعماله الفنية سواء غناء أو تلحين، وذلك من خلال برنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة.

عصام كاريكا ومحمد منير

وعن التعاون مع محمد منير، قال عصام كاريكا : محمد منير من أكثر النجوم الذين تعاونت معهم وبحب العمل معه، ونتعاون معًا خلال الفترة المقبلة في أغنية جديدة اسمها أنا الذي، وهتنزل بعد أسبوع أو عشر أيام.

كلمات الأغنية

وتابع، تقول كلمات الأغنية : أنا الذي غنى وطبل، أنا الذي بحّر جبّل، أنا اللي قلبي ياما اتبهدل، أنا ولد قصور، أنا الذي عاشق حبيت، ياما رحت وجيت ونمت من غير ما اتعشيت، بقى كده معقول أنا الذي.

أغنية شنكوتي

وعن بدايته مع الغناء قال : أول أغنية ليا كان اسمها السلام عليكو، ومنجحتش في مصر، وقتها سيمون أسمر كان بيسألني عنها ويقولي عايزك تعرف مين المطرب يطلع معايا في برنامج، قلت له أنا اللي مغنيها، اتصدم وقال إنها مكسرة الدنيا في لبنان، وقتها طلعت معاه ولقيت مقابلة المطرب غير الملحن، ولما رجعت مصر لقيت الناس بتتصور معايا.

وتابع : عجبتني الفكرة، اتصلت بصلاح عبدالله، قلت له في أغنية اسمها شنكوتي عرضتها على إيهاب توفيق ومش عجباه، عايز أغنيها، سمع الكلمات والألحان وعجبته، وفعلا غنتها وكانت نقلة في حياتي، وبعدها سبت التلحين علشان السفر والحفلات.

زفاف ابنة عصام كاريكا

من ناحية أخرى احتفل عصام كاريكا خلال الفترة الماضية بحفل زفاف ابنته، وسط حضور نجوم الفن والإعلام، وتحدث عن سعادته بزواجها، في تصريحات تليفزيونية، وقال : سعيد بحضور كل هؤلاء النجوم للحفل، وارتديت بدلة في حفل الزفاف ابنتي، وعمري ما لبست بدلة إلا في فيلم عايز حقي كنت متكتف بسبب البدلة الرسمية، ولكن مرت هذه المرة على خير، وفي ناس قعدوا من أول الفرح لآخره وأنا كنت مبسوط بيهم جدًا وبشكرهم كلهم.

وسبق وتحدث عن تعاونه مع عدد كبير من النجوم خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : لحنت لحوالي 100 مطرب وممثل وممثلة غنوا أغاني كنت هغنيها أو من ألحاني منهم محمد هنيدي، محمد سعد، أحمد آدم، هاني رمزي، أحمد حلمي، مي عز الدين، غادة عبدالرازق، نيللي، عبدالمنعم مدبولي، حسن حسني، عبلة كامل، ومنة شلبي

تم نسخ الرابط