رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال : استعنا بشيوخ أزهر ومقرئين فى المداح ومصير الجزء الخامس لم يُحدد حتى الآن

حماده هلال
حماده هلال

حلَّ حماده هلال ضيفًا على برنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة mbc مصر، وتحدث عن التفاصيل الخاصة بكواليس مسلسل المداح، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2024.

شيوخ أزهر في المداح

وقال حماده هلال : استعنا بشيوخ أزهر ومقرئين في الجزء الرابع من المداح، عشان المعلومات الخاصة بالدين، ونطق آيات القرآن، لأن في الجزء التاني اكتشفنا إن في آيات نطقناها غلط.

جزء خامس من المداح

وعند السؤال عن جزء خامس من المداح، قال : مش عارفين هيبقى في جزء خامس من المداح ولا لا، لسه لم نستقر حتى الآن.

أبطال مسلسل المداح

عرض مسلسل المداح في الموسم الرمضاني 2024، وشارك في بطولة المداح 4، إلى جانب حماده هلال عدد من النجوم، هم فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، وظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

يوسف حماده هلال

وشهد الجزء الرابع من مسلسل المداح مشاركة يوسف نجل حماده هلال، والذي جسد شخصية الطفل داوود، وهو أحد الحالات التي يحاول الشيخ صابر المداح حل لغزها خلال حلقات العمل.

وعن مشاركة نجله تحدث حماده هلال في تصريحات تليفزيونية سابقة وقال: يوسف قرأ سيناريو مسلسل المداح دون علمي، وكان نفسه يمثل بقاله فترة لكني ماكنتش عايز حاجة تبعده عن الدراسة، لكنه لديه شغف بالتمثيل، وطلب مني تقديم دور داود في العمل، فأخبرته أنني لا يمكنني إقناع المخرج أحمد سمير فرج حتى يقدم الشخصية، فرد أنه مستعد للقائه وأن يخوض التجربة، وفي النهاية قدم دور صعب جدًا وكنت مشفقًا على أي طفل سيقدم هذا الدور، لكنه قدمه بشكل جيد ووجهه المخرج بطريقة سليمة.

قصة مسلسل المداح

وتدور أحداث المداح 4 في إطار تشويقي رعب، حول صراعات صابر المداح، ضد الجن، وحصد المسلسل نسب مشاهدة عالية وهو نفس ما حدث مع الأجزاء الثلاثة الماضية من العمل في مواسم رمضان الأخيرة.

تم نسخ الرابط