رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء : الغربان فيلم جديد على السينما المصرية وأدعو المنتجين للمغامرة

فيلم الغربان
فيلم الغربان

يرتبط محمد علاء الفترة الحالية بأكثر من عمل فني، منها فيلم الغربان الذي ينتظر عرضه الفترة المقبلة، وتحدث علاء في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض TV، عن دوره في العمل الذي يقوم ببطولته عمرو سعد، وقال : الغربان فيلم متعب وتنفيذه صعب جداً، وهو أول مشروع في مصر يُقدم بهذه الطريقة.

 وتابع : الفيلم يتناول فترة الحرب العالمية، وما حدث بين الجيشين الألماني والإنجليزي في الصحراء الغربية المصرية، وإحنا نقدر نعمل أفلام زي بره لكن مش عندنا الجرأة إننا ننتج أعمال كبيرة، وشوفنا لم عملنا مسلسل كبير زي الحشاشين كان شكله إزاي، ولو عملنا كده في السينما هنبقى في حته تانية.

شاهد الفيديو التالى …

وأضاف : لازم يكون في مغامرة ولولاها ماكنش فيلم زي صعيدي في الجامعة الأمريكية نجح، كمان شوفنا مؤخرًا فيلم الحريفة، قدمه مجموعة شباب صغيرين ونجحوا، طالما أنت منتج لازم تغامر وتقدم حاجة جديدة ومختلفة.

قصة فيلم الغربان

تدور أحداث فيلم الغربان في حقبة زمنية قديمة، تحديدًا في 1941 أثناء الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين وهزيمة ألمانيا، في إطار أكشن تشويقي، وتم تصوير الفيلم بأكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، التي نُفذت بشكل يضاهي مشاهد الأكشن في أعمال هوليوود.

ويشارك في بطولة فيلم الغربان بجانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، ومن إخراج ياسين حسن.

أحدث أعماله

وينتظر محمد علاء عرض مسلسل موعد مع الماضي، إخراج السدير مسعود، ويشارك فيه كل من آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، وركين سعد، ومن المفترض أن يعرض على منصة Netflix، وكان يحمل العمل في البداية اسم من قتل نادية، قبل أن تستقر الشركة المنتجة على الاسم النهائي للعمل.

آخر أعمال محمد علاء

وعرض لـ علاء في رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب، وكان من بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

كما عرض لـ محمد علاء في فبراير الماضي مسلسل بين السطور، وشارك فيه كل من أحمد فهمي عضو فريق واما وصبا مبارك، ومن إخراج وائل فرج.

تم نسخ الرابط