رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمو بيكا آخر ضيوف شرف فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي

أحمد فهمي - حمو بيكا
أحمد فهمي - حمو بيكا

يواصل أحمد فهمي وصناع عمل فيلم عصابة المكس في الفترة الحالية تصوير أحداث العمل بين القاهرة والغردقة  وعلم خبر أبيض أن حمو بيكا آخر المنضمين لقائمة ضيوف شرف الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

ضيوف شرف المكس

كما يضم العمل عدد آخر من ضيوف الشرف علي رأسهم أحمد السقا، هشام ماجد، محمد ثروت، ومن المقرر عرض الفيلم ضمن سباق موسم عيد الأضحي المبارك.

فيلم عصابة المكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد لطفي، أوس أوس، حاتم صلاح، أحمد فهيم وآخرين ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

وقد تحدث أحمد السقا عن علاقته بأحمد فهمي في إحدي اللقاءات وقال : علاقتي أنا وفهمي قوية وظهر ضيف شرف معي مؤخرًا في جولة أخيرة كما صورت معه أيضًا في فيلمه الجديد كضيف شرف، وقصتي أنا وفهمي ممكن تتعمل فيلم، وفعلًا إحنا عندنا فيلم جديد سوا اسمه أحمد وأحمد.

واختتم : أحمد فهمي ممثل شاطر بعيدًا عن الكوميديا، حيث سبق وقدم فيلم العارف مع أحمد عز وبعده مسلسل سفاح الجيزة، ثم مسلسل جولة أخيرة معي، ولعب خلاله دور إنساني مهم جدًا لأن المسلسل كله كان قائمًا على شخصيته التي أقوم بقتلها بدون قصد في بداية المسلسل وتتوالى بعدها الأحداث.

ويعد فيلم عصابة المكس، اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي كضيوف شرف، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم سمير وشهير وبهير، كما ظهر فهمي في الحلقة الأولى كضيف شرف في مسلسل جولة أخيرة الذي عرض في يناير الماضي على إحدى المنصات بعد 10 سنوات من الفيلم.

وعرض لـ فهمي في 2023 فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، إبراهيم فايق، هنا الزاهد، أكرم حسني، صبري فواز، وآخرين.

تم نسخ الرابط