رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حبيب : نفسي أشتغل مع يسرا تاني ومنة شلبي تبدأ سيدتي العويلة قريبًا

تامر حبيب - يسرا
تامر حبيب - يسرا - منة شلبي

كشف السيناريست تامر حبيب عن أمنيته بالعمل مع يسرا مجددًا بعد تقديمهما من قبل مسلسل شربات لوز، كما تحدث عن إمكانية تقديم جزء ثان من هذا المسلسل، وتحضيره لمسلسل سيدتي العويلة من بطولة منة شلبي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح الخير يا وطن، الذي يقدمه ليث الهيثم، على قناة الفجيرة الإماراتية.

تعاون تامر حبيب مع يسرا

وقال تامر حبيب : أحب مسلسل شربات لوز جدًا وقد حقق نجاحًا عظيمًا وقت عرضه، والناس لسه بتتفرج عليه لغايت دلوقتي، وكان مسلسل يتمتع بحالة بهجة كبيرة منذ كتابته له حتى تصويره وعرضه، ولكننا افتقدنا ضلع مهم في العمل وهو الراحل سمير غانم مما يعرقل تقديم جزء ثان من شربات لوز.

وواصل : أنا نفسي أشتغل مع يسرا تاني بعيدًا عن شربات لوز 2، ويمكننا تقديم عمل جديد ممتع للعائلة وبه نفس الروح الخفيفة التي كان عليها شربات لوز.

أحدث أعمال تامر حبيب

وعن أعماله الجديدة، اختتم : انتهيت مؤخرًا من كتابة حلقات مسلسل سيدتي العويلة من بطولة منة شلبي وإخراج هادي الباجوري، والعمل مكون من 8 حلقات، وسعيد بتقديمه خاصة أن مسلسل رومانسي كوميدي استعراضي، وبه أكثر من 10 أغاني من تأليفي أيضًا، وسنبدأ تصويره قريبًا.

تامر حبيب في التمثيل

يذكر أن تامر حبيب ظهر ضيف شرف في مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج، والذي عُرض خلال العام الماضي على منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

بطن الحوت شارك بجانب محمد فراج في بطولته، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

آخر أعمال يسرا

أما يسرا، فيُعرض لها حاليًا فيلم شقو الذي تشارك خلاله بظهور خاص مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والعمل يحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، ويضم دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وليد فواز، ومحمد جمعة، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

نشاط فني لـ منة شلبي

وتعيش منة شلبي حالة من النشاط الفني الملحوظ حاليًا، حيث ترتبط بأكثر من عمل منها فيلم فرقة الموت مع أحمد عز وفيلم الهوى سلطان الذي يجمعها بـ أحمد داود.

تم نسخ الرابط