رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفلات الربيع اليوم .. أحمد سعد في أمريكا وأنغام في دبي وحكيم في شبين الكوم

حكيم - أنغام - أحمد
حكيم - أنغام - أحمد سعد

يستعد عدد من النجوم خلال الساعات المقبلة لـ إحياء أحدث حفلاتهم على عدة مسارح مصرية وعربية وعالمية، ولعل أبرزهم أحمد سعد وأنغام وحكيم.

أحمد سعد في أمريكا

يحيي أحمد سعد آخر حفلات جولته الغنائية فى أمريكا الليلة، على أحد مسارح لوس أنجلوس، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل عددًا من الأغاني القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وأحيا أحمد سعد، حفلاً غنائياً أمس فى ولاية هيوستن بأمريكا، ويعد الديو الغنائي يا مولانا، والذي جمعه بمغني الراب أحمد ناصر الجوكر هو آخر أعماله، والأغنية تم طرحها على موقع يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية بالتعاون مع شركة مزيكا.

من ناحية أخرى دخل أحمد سعد قائمة بيلبور عربية لأفضل 100 فنان، وتصدر القائمة منذ انطلاق القوائم، ومن المقرر أن يكون ضيف الجلسة الأولى.

أنغام

وتستعد أنغام خلال تلك الساعات لإحياء أحدث حفل لها الليلة في دبي، وتقدم خلاله عدد من أبرز أغانيها القديمة والحديثة.

ويعد حفل مهرجان فبراير، الذي أقيم في دولة الكويت، هو آخر حفلات أنغام، وسبق وأحيت حفلا غنائيا يوم 25 يناير الماضي، وذلك على مسرح أبو بكر سالم، وشاركها الحفل تامر عاشور، وجاء تحت عنوان حوار أنغام وتامر عاشور.

الساعات الحلوة مبتخلصش

وقدمت أنغام خلال موسم رمضان 2024 أغنية الساعات الحلوة مبتخلصش، وهي أغنية دعائية لإحدى شركات الاتصالات، وجاءت بالتعاون مع محمد رمضان، من كلمات أيمن بهجت قمر، الحان عزيز الشافعي.

حكيم

ويدخل حكيم قائمة نجوم حفلات الليلة 5 مايو، حيث يحيي حفلا في مدينة شبين الكوم، والذي يأتي ضمن حفلات ليالي مصر، والتي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وسبق وروج حكيم للحفل من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : إن شاء الله يوم الأحد الموافق 5 مايو هاكون مع أحلى جمهور في شبين الكوم، ونعمل أحلى حفلة من سلسلة حفلات ليالي مصر.

وتعد أغنية أونانانا هي آخر أعمال حكيم، واستعان فيها بفرقة أفريقية، وتم تصويرها خارج مصر، وظهر حكيم خلالها بإطلاله شبابية، من كلمات إسلام كنكا، ألحان كريم الصباغ، وتوزيع فلسطيني.

تم نسخ الرابط