رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السرب يواصل صدارة شباك التذاكر ويقترب من 10 ملايين في 4 أيام

أحمد السقا
أحمد السقا

يتصدر فيلم السرب من بطولة أحمد السقا ترتيب شباك التذاكر، منذ بداية عرضه بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء الماضي، حيث يتفوق العمل على باقي الأفلام المعروضة، التي بدأ عرضها في موسم عيد الفطر.

السرب يحافظ على الصدارة

وحقق السرب بالأمس إيرادات 2 مليون و421 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول بالترتيب، واقترب الفيلم بذلك من حصد 10 ملايين جنيه إيرادات خلال 4 أيام عرض.

قصة السرب

والفيلم تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن درامي، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

تفاصيل شخصية السقا في السرب

ويقدم أحمد السقا ضمن أحداث السرب شخصية على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

قائمة أبطال السرب

السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تعرض السرب للتأجيل لأكثر من مرة

وكان فيلم السرب قد واجه موجة من التأجيلات خلال آخر سنتين سواء في تصويره أو موعد عرضه النهائي، حيث استغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، وجاءت هذا التعطيل بسبب تفشي فيروس كورونا وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد، انتهى التصوير بشكل كامل في 2022 بعد تصوير أول مشاهده في 2020.

السقا يكشف كواليس السرب

وكشف أحمد السقا خلال تصريحات إذاعية مؤخرًا كواليس السرب، قائلًا : كواليس تصوير فيلم السرب كانت صعبة، وكنا نسافر إلى السويس للتصوير ونمر بالجبال، وفي مشهد قعدت فيه مدفون تحت الأرض لمدة 4 ساعات وكان مشهد متعب جدًا، أيضًا كان هناك مشهد مؤثر في العمل وهو مذبحة أقباط مصر وكنا نبكي كثيرًا خلال تصويره.

تم نسخ الرابط