رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آمال ماهر وسميرة سعيد تتصدران تريندات السوشيال ميديا فى الساعات الأخيرة

سميرة سعيد ـ آمال
سميرة سعيد ـ آمال ماهر

تصدرت آمال ماهر تريند جوجل والسوشيال ميديا خلال الـ 24 ساعة الماضية، أما سميرة سعيد فتصدرت تريند يوتيوب.

آمال ماهر 

تصدرت آمال ماهر تريند السوشيال ميديا، بعد أن أحيت حفلًا غنائيًا مساء يوم الجمعة الماضي ضمن حفلات تقويم جدة، وبنش مارك، وذلك على مسرح أونيكس أرينا، وسط حضور جماهيري ضخم.

سميرة سعيد

ونافست سميرة سعيد على تصدر تريند موقع يوتيوب، وذلك من خلال أغنيتها كداب، والتي طرحتها أول أمس، واستطاعت الأغنية أن تحقق مليون مشاهدة خلال يومين.

أغاني آمال ماهر في الحفل

وغنَّت آمال ماهر خلال الحفل عدداً من الأغنيات التي أطربت الجمهور، وهم : قالوا بالكتير، وهي من غنائها، حاول تفتكرني، لـ عبدالحليم حافظ، اللي قادرة، العيون السود، لـ وردة الجزائرية، اتقي ربنا فيا، والتي غنتها مع الجمهور، أنا بداية بدايتك، رايح بيا فين، ألف ليلة وليلة، ما علينا يا حبيبي، لـ أبو بكر سالم، يا عيني عليكي يا طيبة.

ويعد الحفل الحالي بداية سلسلة حفلات لـ آمال ماهر من المقرر إقامتها الفترة القادمة على مسارح المملكة العربية السعودية، وأقيمت بروفات الحفل لمدة 4 أيام متواصلة.

حفل آمال ماهر في مصر

وكان آخر ظهور لـ آمال ماهر من خلال مسرح ماركي، في كايرو فستيڤال سيتي، وذلك يوم 19 أبريل الماضي، وقدمت عدد من أجمل أغانيها التي تفاعل مع الحضور.

تصريحات سميرة سعيدة

وسبق وتحدثت سميرة سعيد عن حياتها خلال تصريحات تليفزيزنية، وقالت : أنا من مدينة الرباط في المغرب وعشت في أسرة مكونة من 8 أفراد، وترتيبي الخامسة بين إخوتي، وكانت أسرتي متوسطة الحال، ووالدي من عائلة محافظة، أما والدتي فكانت من عائلة متفتحة وكنت أميل أنا وإخوتي إلى التعامل مع عائلة أمي.

تابعت : كنت أقوم بالرقص والغناء أمام المرآة في طفولتي، وأصبحت مشهورة في المدرسة بغنائي لـ أم كلثوم وشريفة فاضل، وكنت أغني مع أهلي في الأفراح وأعياد الميلاد، ثم شاركت في برنامج مواهب، حيث تدربت على أغنية الأطلال وقدمتها بالبرنامج، وبعدها صرت الطفلة المشهورة وكان عمري وقتها 9 سنوات ونصف.

تم نسخ الرابط