رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي : الطلاق حدث بين أبويا وأمي لأنهم مينفعوش مع بعض وروحت لدكتور نفسي

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف كريم فهمي أسرارا في حياته الأسرية، كما تحدث عن سبب انفصال والديه في صغره، وذلك خلال حواره في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه علي ياسين، عبر قناة الجديد اللبنانية.

كريم فهمي يتحدث عن انفصال والديه

وقال كريم فهمي : الظروف أجبرتني على تحمل المسؤولية في عمر مبكر عندما بلغت 14 عامًا، حيث انفصل والدي عن والدتي وقتها، وعيشت لوحدي لفترة طويلة واشتغلت شغلانات كتيرة.

وواصل : أنا وأحمد أخويا مكناش متضايقين من طلاق والدي ووالدتي، لإن ساعات كتير الطرفين بيكونوا كويسين وماينفعوش مع بعض وده بيحصل كتير حتى دلوقتي ومش عيب، وكنت أرى أنا وأحمد أن هذا الطلاق كان الأفضل بالنسبة لهما.

وتابع : أهلي تعبوا وشقيوا كتير في تربيتنا ودخلونا أحسن مدارس في مصر، ووالدي كان صديقًا لنا بشكل كبير وكان مسؤول عن الفن والرياضة في حياتنا وأثر على حبنا لهما، حيث لعبت كرة القدم في الأهلي والزمالك ومنتخب مصر للناشئين، أما والدتي فكانت تحثنا على المذاكرة والنوم في وقت مبكر والحفاظ على الصلاة وقراءة القرآن، وأضاف : روحت في فترة من الفترات لدكتور نفسي لأني فقدت الشغف في الكتابة والتمثيل وكل حاجة.

آخر أفلام كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ كريم فهمي في السينمات فيلم السرب مع أحمد السقا، ويظهر كريم خلاله ضيف شرف، ويحقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر منذ بداية عرضه يوم الأربعاء الماضي.

السرب يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، ومن بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل جديد لـ كريم فهمي

كما عاد كريم فهمي لاستكمال تحضيراته لمسلسله الجديد 220 يوم، الذي خرج من منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2024، ويشاركه في بطولته صبا مبارك ومايان السيد، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط